"الجنايات الكبرى" تبرئ شابا من تهمة هتك عرض تشيكية

الجنايات الكبرى تبرئ شابا من تهمة هتك عرض تشيكية
أخبار البلد -  

برأت محكمة الجنايات الكبرى في عمان شابا أردنيا من تهمة هتك عرض سيدة تحمل الجنسية التشيكية، وذلك لغياب الدليل القاطع.

ووجهت نيابة المحكمة للمتهم، جناية هتك العرض خلافا لأحكام المادة 1/296 من قانون العقوبات.

وفي تفاصيل قرار الحكم الذي اطلعت عليه "رؤيا"، وأعلن في جلسة علنية، فإن المتشكية تعرفت إلى المتهم في أثناء زيارتها الأردن، بعدما قدم لها الشاي بالمجان معتبرا ذلك من باب الضيافة.

 

"وعند التقاء المشتكية بالمتهم في المساء، عرض عليها وصديقها الذي يرافقها تناول العشاء برفقته من باب الضيافة، حيث وافقا على ذلك، وعند مغادرتهما عرض المتهم على السيدة الركوب خلفه على حمار، ليبتعد بها عند مكان وجود صديقها، وفقا لقرار الحكم".

وأفاد القرار بأنه "في أثناء حديث دار بين المشتكية والمتهم، أبلغها بإعجابه بها، لترد عليه بأنها مرتبطة بصديقها، وفي أثناء ذلك كانت تطلب منه انتظار صديقها ليلحق بهما".

"المتهم واصل المسير بسرعة وطلب من المشتكية أن تحضنه من الخلف بحجة الطقس البارد، وبعدها ترجل عن الحمار، وأعطى السائحة "جاكيت" وطلب منها ارتداءه، كما طلب منها أن تركب أمامه على الحمار، ليمسك بها على اعتبار أن الطريق التي يسيران عليها منحدرة".

وبيّن القرار أن "المشتكية وافقت على طلب المتهم، وفي أثناء ذلك حضنها من الخلف، وشعرت بصوت أنفاسه غير طبيعي، وبأمر غريب على ملابسه، لتقدم شكواها بعد عودتها إلى الفندق".

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...