يصطادون بالماء العكر حيتان الفساد

يصطادون بالماء العكر حيتان الفساد
أخبار البلد -  


ايها الاخوه والاخوات والنشامى والنشميات والماجدين والماجدات والصادقين والصادقات ،ومن خلال هذا المنبر الحر والشريف نقول اليكم وبكل صدق وامانة واخلاص ونقول اليكم ايها الاحبة الرحمة ...الرحمة...يا أبناء الأردن ، ابناء هذا الوطن الغالي ،اتقوا الله في أولادكم وخافوا الله في مؤسساتكم ، يجب أن تجعلوا مخافة الله نصب أعينكم وإلا فإن الجمل إذا برك كثرت سكاكينه. لا تخربون بيوتكم بأيديكم وأيدي من يدَعون الوطنية وممن يدعمون الفتن ما ظهر منها وما بطن ويقتلون القتيل ومستعدون أن يمشون في جنازته.
ما هذه الاحتجاجات وهذه الاضرابات وهذه المسيرات التي تجاوزت الفين مسيرة ؟ ما هذه المظالم والتظلمات الاجتماعية والتي خرجت من سباتها فجأة بداعي الربيع العربي ؟ ما هذا الاستقواء على الدولة ؟ وهل هكذا تورد الإبل يا نشامى الأردن يا أهل أرض الحشد والرباط ! هل اكتشفنا فجأة آبار نفط وصخر زيتي وحقول غاز وبدأ العمل بالانتاج حتى نستقوي مرة واحدة على هيبة الدولة لهذا الحد ونتقاسم غنائمها ؟
أيها الأردنيون الأحرار فلتتقوا الله في وطنكم وستسألون لا محالة عن ذلك أمام الله يوم لا ينفع مال ولا بنون الامن اتى الله بقلب سليم.
لست هنا في مقالي هذا مزاودا على أحدكم في الوطنية لا سمح الله وحب الأوطان ولست في مقام من ينصب من نفسه حكيما أوفيلسوفا وممن يأخذ بالتنظير على الآخرين ولكنني من باب الرحمة والرأفة في هذا الوطن الذي ولدنا فيه وتربينا وترعرعنا على ترابه الطهور وقدوتنا في ذلك رسولنا محمد (صلى الله عليه وسلم) عندم اجبر على الخروج من مكة وقال والله إنك لأحب بلاد الله إلي ولولا أن أهلك أخرجوني منك ما خرجت .
أيها الأردنيون الأحرار إستفيقوا من سباتكم قبل أن تقع الفأس بالرأس فالكثير من البلدان المجاورة يراهنون عليكم وعلى بلدكم وعلى رأسهم اليهود والايرانيين ، أعطوا الدولة فرصة لكي تستجمع قواها وبإذن الله ستحصلون على مرادكم وحقوقكم ، فالدولة كما نرى جادة في برامج الاصلاح وعلى رأسها جلالة الملك ، بدليل أن الذين كانوا يعتبرون أنفسهم أقطاب كبرى أيام خيانة الأمانة عندما نهبوا البلاد وخانوا أماناتها يجلبون الآن للتحقيق معهم وعن ملفاتهم الفاسدة يجرون اذيال الخيبة مفضوحين أمام الله وأمام أهليهم ومعارفهم وبلدانهم.
أيها النشامى والنشميات تنازلوا عن جبروتكم وامنحوا الدولة فرصة لاثبات جديتها بالاصلاح
فلا تجعلوا الوطن ساحة للانتقام والحقد وتحقيق المصالح الشخصية على حساب أمن وسلامة وخير هذا الوطن وشعبه المعطاء وفوتوا الفرصة على اصحاب الأجندات الخاصة والرخيصة فالفرصة ما زالت قائمة للتعبيرعن حبكم لبلدكم وهذا ليس عيبا . فكم هو الوطن غاليا علينا خصوصا عندما نغادره ونسافر وكم هي المشاعر والاحاسيس الجياشة تكون عندما نغادره فتذكروا هذه الأحاسيس تجاه وطنكم ومن لا يتذكرها وهان عليه وطنه فأقول له لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم وستندمون في يوم لا ينفع فيه الندم وعهد الرجال الرجال سنكون الجنود الاوفياء والسيج المنيع والدرع الواقي للوطن وقائد الوطن الحبيب ونفديهم بالغالي والنفيس ولن نسمح لا اصحاب النفوس المريضة والرخيصة والذين يصتادون بالماء العكر ((حيتان الفساد وهومير المليارات)) ههم يستغلون الظروف ويشعلون نار الفتنة الملعونة التي لا ترحم لا صغير وكبير وتاكل الاخضر واليابس وحمى الله الوطن وقائد الوطن والشعب الاردني والذي جعل من الوحدة الوطنية سياجاً منيعاً عصياً على كل اختراق والجميع في خندق واحد .بنعمة الامن والامان والاستقرار والهلاك للحقدين والنار للمتربين.

شريط الأخبار القبض على مطلق نار أصاب ثلاثة أشخاص بمقر انتخابي في معان وزير الصحة اللبناني: 140 طفلا وسيدة بين شهداء غارات الاحتلال السودان.. نقل عمر البشير لمشفى خارج الخرطوم بسبب مضاعفات صحية "صناعة عمان" و"الضمان الاجتماعي" ينظمان ورشة توعوية للصناعيين سوق سودا على تذاكر الاردن وكوريا وزير المياه يكشّر عن أنيابه مع بداية عمله .. ماذا قال المومني: خطاب الملك في الأمم المتحدة شجاع ودافع عن عروبية الشعب الفلسطيني ما مصير منتدى التواصل الحكومي بعد رحيل الوزير مهند مبيضين ؟ الرياطي ونمور يحذران الحكومة ..عدادات مياه المواطنين في العقبة تحتوي على بطاريات اسرائيلية!! بيان الوزير مهند المبيضين: لست مؤلفًا لكتاب التربية الفنية والموضوع أخذ أكبر من حجمه انخفاض مستوردات الأردن من النفط ومشتقاته 9% افتتاح محطة وقود جديدة تابعة لشركة المناصير للزيوت والمحروقات باسم محطة المدينة الصناعية / سحاب تعزيز خدمات وتذليل عقبات.. تفاصيل أول جولة ميدانية لرئيس الوزراء جعفر حسان حسَّان يزور مصانع أغذية قيد التشغيل في الأغوار الجنوبية ويوجِّه لتذليل العقبات الأردن: انخفاض طفيف بعجز الميزان التجاري النيابة العامة الأردنية: باشرنا التحقيقات وتوصلنا الى ثبوت تلقيهم تبرعات نقدية على محافظهم الالكترونية وصلت لعشرات الآلاف صحيفة "إيكونوميست": البنوك الثلاثة الكبرى في إسرائيل تعلن عن زيادة كبيرة في عدد من يطلبون تحويل مدخراتهم لبلدان أخرى حسان يتفقد مستشفى الأميرة إيمان الحكومي ويوعز بتزويده بمعدات وأجهزة ضرورية الملكة رانيا: لا معنى لدعوات وقف النار مع استمرار إمداد الأسلحة لقتل المدنيين وزارة المياه : سدودنا جاهزة وآمنة لاستقبال موسمنا المطري