إسرائيل تفبرك افلام عن استسلام مقاومي حماس لرفع المعنويات.... الحقيقة الكاملة

إسرائيل تفبرك افلام  عن استسلام مقاومي حماس لرفع   المعنويات.... الحقيقة الكاملة
أخبار البلد -   لا يزال الاحتلال الإسرائيلي يواصل الكذب والادعاءات الواهنة، أثناء حربه الغاشمة على قطاع غزة.

وقد استفحل كذبه إلى أن زعم أنه اعتقل مقاومين من حركة المقاومة الإسلامية "حماس"، مدعيا أنهم استسلموا.

وقد وثق مقطع فيديو كذب ادعاءات الاحتلال التي باتت واضحة، ليتبين بعد ذلك أنهم إما عمال مدنيون في فلسطين المحتلة أو من أهالي القطاع. 

تضليل واضح

واستمرارا لنهج التضليل، فقد روج الاحتلال بأنه أقدم على أسر "مقاوم" ليتبين لاحقا أنه طبيب ويدعى "نصر عماد المدهون"، وفقا لما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتشرت صورة الطبيب المدهون، كالنار في الهشيم مرتديا زيه الطبيب، وفي المقابل نشرت صورته بعد أسره من قبل قوات الاحتلال بزعم أنه من المقاومين.


وبحسب ما تم تداوله، فإن المدهون متطوعاً متدرباً في مستشفى كمال عدوان منذ بدء الحرب على غزة، واعتقله الاحتلال مع ممرض آخر .

واجبر الاحتلال المدهون وزميله الممرض على تمثيل المشهد على أنهم عناصر من المقاومة تستسلم وتسلم سلاحها، وفق نشطاء.

ونشر إحدى المحللين السياسيين عبر صفحات عبر منصة "إكس" - تويتر سابقا -:

"أن الاعتقالات مفبركة، إنها مزحة… إنهم يأخذون مدنيين عشوائيين لمقاطع الفيديو الدعائية الخاصة بهم"
شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...