تراجع فرص الأمطار في الأردن وتشكل الضباب في هذه المناطق

تراجع فرص الأمطار في الأردن وتشكل الضباب في هذه المناطق
أخبار البلد -  

قال موقع طقس العرب للتنبؤات الجوية، إنه من المتوقع تراجع فرص الأمطار تدريجيا في الأردن ليل الأربعاء/ الخميس، مشيرا إلى تشكل الضباب مع مُرور الوقت فوق أجزاء من المُرتفعات الجبلية والسهول والبادية.

وفي التفاصيل، توقع طقس العرب أن تتراجع تدريجياً فرص هطول الأمطار الليلة (الأربعاء/ الخميس) في غالبية المناطق حيث تقل الرُقعة الجغرافية للأمطار مع بقائها واردة في بعض المناطق خاصة على أجزاء من الجنوب قبل أن يستقر الطقس مُنتصف هذه الليلة.

وأضاف أن الطقس يكون بارداً في مُختلف المناطق، كما ويتشكل الضباب مع مُرور ساعات الليل فوق المرتفعات الجبلية لاسيما العالية منها إثر مرور غيوم مُنخفضة ملامسة لسطح الأرض، بالإضافة إلى بعض مناطق السهول الشرقية والبادية مع تدنٍ في مدى الرؤية الأفقية.

 

وحذر طقس العرب من تدني مدى الرؤية الأفقية نتيجة الضباب والغيوم المُلامسة لسطح الأرض فوق المُرتفعات الجبلية العالية بالإضافة إلى أجزاء من مناطق السهول الشرقية والبادية.

طقس الخميس

ويطرأ الخميس ارتفاعا في درجات الحرارة مع بقائها حول المعدلات العامة لمثل هذا الوقت من العام وتهطل أمطار بشكل محلي ومتفرق في ساعات الصباح الباكر، ويكون الطقس باردا نسبيا في مختلف المناطق مع ظهور كميات متفرقة من السحب، وتكون الرياح غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

ليلا، يكون الطقس باردا في عموم المناطق عام مع ظهور كميات من السحب المنخفضة، وتكون الرياح خفيفة متغيرة الاتجاه كما يحتمل تشكل الضباب في ساعات الصباح الباكر من الجمعة في أجزاء واسعة من السهول الشرقية والبادية، وذلك بحسب "طقس العرب".

ويوصى بضرورة الانتباه من التدني اللافت في مدى الرؤية الأفقية بسبب الضباب أجزاء واسعة من السهول الشرقية والبادية.


 

 

 

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...