غضب كبير على "زارا" .. ترويج مستوحى من حرب الإبادة على غزة .. (صور)

غضب كبير على زارا .. ترويج مستوحى من حرب الإبادة على غزة .. (صور)
أخبار البلد -  
أثارت الحملة التسويقية الجديدة لسلسلة المحلات التجارية العالمية "زارا" (ZARA)، غضباً على منصات التواصل الاجتماعي، بعد نشرها صوراً مستوحاة من الإبادة الجماعية المستمرة في غزة من أجل الترويج للمجموعة الجديدة لمنتجاتها.
وطالب المعلقون على مواقع التواصل الاجتماعي بمقاطعة هذه العلامة التجارية حيث أن استخدام هذه القوالب الإعلانية يسيء الى الشهداء والمصابين، كما يستهتر بمصائب الناس والضحايا الذين هدمت منازلهم وتم تشريدهم.
ويظهر العارضون والعارضات في بروشورات الحملة الإعلانية، وهم بين الدمار والخراب وبقايا المنازل المهدمة، فيما تظهر عارضة أزياء وهي تحمل جثماناً ملتفاً بكفن.
 
 
شريط الأخبار حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني