لبنان: المقاومة تمطر تجمعات جنود الاحتلال بالنيران.. وتزف 3 شهداء

لبنان: المقاومة تمطر تجمعات جنود الاحتلال بالنيران.. وتزف 3 شهداء
أخبار البلد -  

أكدّت المقاومة الإسلامية في لبنان - حزب الله، تحقيق إصابات مباشرة بعد استهدافها تجمعاً لجنود الاحتلال في محيط موقع "جل العلام" الإسرائيلي.

وتابعت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا موقع "بياض بليدا" بالأسلحة المناسبة، وحققوا فيه ‏إصابات مباشرة، كما استهدفت تجمعاً لجنود إسرائيليين في محيط ثكنة "متات" وحقق إصابات مباشرة أيضاً.

من جهتها، أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن صاروخاً مضاداً للدروع أطلق من جنوبي لبنان وأصاب سيارًة في متات بالجليل الأعلى، مما أسفر عن مقتل إسرائيلي.

كذلك، أكد مراسلالميادينأنّ نيران مباشرة انطلقت من لبنان مستهدفة مواقع "الجرداح" و"حدب البستان" الإسرائيلية.

المقاومة تزف 3 شهداء

زفت المقاومة الإسلامية في لبنان، الشهداء المجاهدين عماد محمد الرشعيني،وحاتم علي جعفر من مدينة الهرمل في البقاع، واللذان ارتقيا أثناء قيامهما بواجبهما الجهادي على طريق القدس.

كما زفت المقاومة الشهيد المجاهد مصطفى علي درويش من بلدة المجادل جنوبي لبنان، والذي ارتقى شهيداً على طريق القدس.

 

وصباح اليوم، أكدت المقاومة أنّ مجاهديها استهدفوا موقع "معيان باروخ" بالأسلحة المناسبة، وتمت إصابته إصابة ‏مباشرة. وكانت وسائل إعلام إسرائيلية قد ذكرت أنّ "الجيش" الإسرائيلي تحقَّق إذا كان صاروخ مضاد للدروع قد أطلق باتجاه هذا الموقع.

واستهدفت المقاومة أيضاً موقع المرج وحرج راميم (قرية هونين اللبنانية المحتلة) ‏بالأسلحة المناسبة، مشيرة إلى تحقيقها إصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة استهداف مواقع تابعة للاحتلال الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بالصواريخ والأسلحة، محققة إصابات مباشرة أيضاً.

شريط الأخبار تحديات تواجه جامعات حكومية على طاولة لجنة التربية والتعليم اليوم منتدى التواصل الحكومي يناقش اليوم واقع الأمن السيبراني في الأردن مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2024 عمال "حديد الأردن" يشكون تأخر صرف رواتبهم مع قرب حلول رمضان تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة