"بن العميد" ينفذ خطة تسويقية عالية المستوى بالتعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية

بن العميد ينفذ خطة تسويقية عالية المستوى بالتعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية
أخبار البلد -  

هبة الحاج

قال مدير المبيعات لدى شركة بن العميد حسين عطعوط، إن السبب وراء سحب الشركة فروعها من "كارفور" كونها تسعى خلال المرحلة القادمة الى التوسع في رؤيتها التجارية وفتح فروع مستقلة بهدف تعزيز استراتجية اعمالها في المنطقة وذلك من خلال توفير خدمات اضافية للزبائن مثل خدمات طلبات السيارات و خدمات الولاء للعملاء و خدمات توفير المشروبات وغيرها, حيث قامة الشركة مؤخرا بنشر خطة التوسع على مواقعها الرسمية والتي تشير الى فتح العديد من الفروع المستقلة مثل فرع مادبا و فرع شارع المدينة (المركزية فروت) و فرع طريق المطار.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، الغاية والهدف من القرار هو خلق نموذج استثنائي في تعزيز القدرات التجارية من خلال المضي قدما في تطوير المنتجات التي تتماشى مع متطلبات السوق واحتياجاته، و القيام أيضا بالسعي إلى الاستقلالية في جميع الاعمال التجارية من خلال التوسع في انشاء فروع مستقلة.

وتابع عطعوط، أن الشركة تسعى ايضا إلى تقديم الخدمات المجتمعية المتنوعة مثل توفير أماكن تجارية وفورع تتماشى مع استراتيجياتها ورؤيتها المستقبلية مثل فرع اربد الذي يحتوي على حديقة مجتمعية لزوار الفرع، كما وتسعى شركة بن العميد بالمشاركة أيضا في خلق أنماط تعليمية تتماشى مع نهجها ورسالتها الدؤوبة مثل ان تكون جزء في تطوير وتحسين مستوى الخدمات بشتى جوانبها في المناطق التنموية وغيرها من خلال المساهمة والتعاقد مع مؤسسات غير الربحية مثل منظمة الام المتحدة وتكية ام علي ومؤسسة الحسين للسرطان ووغيرها من المنظمات, كما انها تسعى لتطوير النهج العمالي و الادارية لمدرائها و موظفين من خلال انشاء بيئة عمال مثالية ترتكز على توفير مراكز تدريب وتعليم و ترفيه لهم.

شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي