"بن العميد" ينفذ خطة تسويقية عالية المستوى بالتعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية

بن العميد ينفذ خطة تسويقية عالية المستوى بالتعاون مع مؤسسات دولية وإقليمية ومحلية
أخبار البلد -  

هبة الحاج

قال مدير المبيعات لدى شركة بن العميد حسين عطعوط، إن السبب وراء سحب الشركة فروعها من "كارفور" كونها تسعى خلال المرحلة القادمة الى التوسع في رؤيتها التجارية وفتح فروع مستقلة بهدف تعزيز استراتجية اعمالها في المنطقة وذلك من خلال توفير خدمات اضافية للزبائن مثل خدمات طلبات السيارات و خدمات الولاء للعملاء و خدمات توفير المشروبات وغيرها, حيث قامة الشركة مؤخرا بنشر خطة التوسع على مواقعها الرسمية والتي تشير الى فتح العديد من الفروع المستقلة مثل فرع مادبا و فرع شارع المدينة (المركزية فروت) و فرع طريق المطار.

وأضاف لـ"أخبار البلد"، الغاية والهدف من القرار هو خلق نموذج استثنائي في تعزيز القدرات التجارية من خلال المضي قدما في تطوير المنتجات التي تتماشى مع متطلبات السوق واحتياجاته، و القيام أيضا بالسعي إلى الاستقلالية في جميع الاعمال التجارية من خلال التوسع في انشاء فروع مستقلة.

وتابع عطعوط، أن الشركة تسعى ايضا إلى تقديم الخدمات المجتمعية المتنوعة مثل توفير أماكن تجارية وفورع تتماشى مع استراتيجياتها ورؤيتها المستقبلية مثل فرع اربد الذي يحتوي على حديقة مجتمعية لزوار الفرع، كما وتسعى شركة بن العميد بالمشاركة أيضا في خلق أنماط تعليمية تتماشى مع نهجها ورسالتها الدؤوبة مثل ان تكون جزء في تطوير وتحسين مستوى الخدمات بشتى جوانبها في المناطق التنموية وغيرها من خلال المساهمة والتعاقد مع مؤسسات غير الربحية مثل منظمة الام المتحدة وتكية ام علي ومؤسسة الحسين للسرطان ووغيرها من المنظمات, كما انها تسعى لتطوير النهج العمالي و الادارية لمدرائها و موظفين من خلال انشاء بيئة عمال مثالية ترتكز على توفير مراكز تدريب وتعليم و ترفيه لهم.

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان