عطلة رسمية مرتقبة ليومين

عطلة رسمية مرتقبة ليومين
أخبار البلد -  
من المنتظر أن تعلن الحكومةعن عطلة رسمية ليومي الإثنين الموافق 25 / 12 /2023 بمناسبة عيد الميلاد المجيد، ويوم الاثنين الذي يليه بمناسبة رأس السنة الميلادية بتاريخ 1 /1/ 2024.



ومن المتوقع أن تعلن الحكومة في بلاغ يصدر عن رئاسة الوزراء عن عطلة رسمية بتاريخ 25 من الشهر الحالي بمناسبة عيد الميلاد المجيد، وبتاريخ 1 كانون الثاني بمناسبة رأس السنة الميلادية 2024 .

وبحسب رزنامة العطل الرسمية في المملكة، فإن العطلة الأخيرة من هذا العام ستكون بمناسبة عيد الميلاد المجيد وأول عطلة بالعام القادم 2024 ستكون رأس السنة الميلادية.

يشار الى ان الأردن ألغى معظم الفعاليات الاحتفالية الشعبية والدينية والرسمية تضامناً مع الأشقاء في فلسطين وما يشهده rطاع غزة من عدوان غاشم من الاحتلال الإسرائيلي.
شريط الأخبار تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة بتوجيهات ملكية، القوات المسلحة تنفذ 4 إنزالات جوية إغاثية لأهل غزة تكريم سفيرة جنوب إفريقيا إلى الأردن في المركز العربي الطبي سائقو شاحنات نقل بمأدبا يعتصمون احتجاجا على منعهم نقل الفوسفات فتح تحقيق بالعثور على جثة خمسيني "متفحمة" في مأدبا