جدارا تبرم اتفاقيات تعاون دولية في المؤتمر الدولي للنهوض بالمستقبل المستدام ICASF 2023 في دبي

جدارا تبرم اتفاقيات تعاون دولية في المؤتمر الدولي للنهوض بالمستقبل المستدام ICASF 2023 في دبي
أخبار البلد -  

قامت جامعة جدارا ممثلة بنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي بتوقيع 3 مذكرات تفاهم مع كل من: جامعة رادين فتح الإسلامية الحكومية في إندونيسيا؛ جامعة أنجرين في طشقند أوزباكستان؛ ومؤسسة التعليم التربوي الحكومية في أذربيجان، وذلك أثناء حضورها في المؤتمر الدولي للنهوض بالمستقبل المستدام ICASF 2023 ؛ والذي عقد تحت رعاية معالي وزير دولة الإمارات العربية المتحدة للتسامح والتعايش؛ الشيخ نهيان بن مبارك اّل نهيان وبتنسيق جامعة أبوظبي في إمارة دبي خلال الفترة من 5-6 ديسمبر 2023 .

وصرحت البشيتي أن هذه الاتفاقيات مع الأطراف الثلاثة وجامعة جدارا تهدف إلى التعاون معا من أجل الارتقاء بتصنيف UI-GreenMetric في السنوات القادمة إضافة إلى تصنيف QS ranking وال Times Impact، كما وتهدف أيضا إلى توفير فرص وأشكال أخرى من التعاون على صعيد البحث العلمي، والتبادل الثقافي والمعرفي بين أعضاء هيئة التدريس والطلبة.

كما والتقت البشيتي الأستاذ الدكتور ريري فيتري ساري، أستاذة هندسة الكمبيوتر في قسم الهندسة الكهربائية، كلية الهندسة، جامعة إندونيسيا (UI) والتي تترأس حالياً تصنيف UI-GreenMetric للجامعات العالمية، والذي وصفته من خلال كلمتها بالبرنامج الرائد لتصنيف الجامعات في جميع أنحاء العالم على أساس الحرم الجامعي الأخضر وبرامج الاستدامة، وأشادت البروفيسورة ريري بمستوى جامعة جدارا بهذا التصنيف وقدمت البشيتي للبروفيسور ريري درع الجامعة وتذكار من جامعة جدارا.

شريط الأخبار وفيات الأردن الأربعاء 21/2/2024 الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بمعارك غزة ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط