حتى لا تفوتك آخر الأحداث والأخبار العاجلة
اضغط اشترك لتصلك آخر الأخبار فوراً
أعلنت وزارة التربية والتعليم، الأربعاء، تحويل مستحقات العاملين على حساب التعليم الإضافي، وبرامج المسائي/سوريين، والمخيمات ورياض الأطفال إلى البنوك.
وطلبت الوزارة من المعلمين مراجعة البنوك الخميس لاستلام مستحقاتهم.