درجات حرارة باردة وأمطار متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء

درجات حرارة باردة وأمطار متفرقة... حالة الطقس ليوم الأربعاء
أخبار البلد -  
تنخفض درجات الحرارة بشكل واضح، لتكون حول معدلاتها لمثل هذا الوقت من العام.

ويكون الطقس بارداً نسبياً مع ظُهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة وتهطل الأمطار صباحاً في المناطق الشرقية حيث تكون أمطار رعدية غزيرة أحياناً، في حين توجد فرصة أثناء النهار لهُطول زخات من الأمطار في المناطق الشمالية وبعض المناطق الوسطى والجنوبية.

وتكون الرياح جنوبية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

في خليج العقبة:

- الرياح: شمالية خفيفة الى معتدلة السرعة.

- حالة البحر وارتفاع الأمواج: خفيف ارتفاع الموج (10-30 سم).

- درجة حرارة سطح مياه البحر: 25 درجة مئوية.
ليلاً
يكون الطقس بارداً نسبياً الى بارد بوجه عام وغائماً جزئياً مع هطول زخات متفرقة من الأمطار خاصة في شمال المملكة.

ويحتمل تشكل الضباب أثناء الليل المتأخر وفي الصباح الباكر من يوم الخميس، في مناطق واسعة من الطرق الصحراوية والسهول الشرقية وأجزاء من الزرقاء والمفرق.

وتكون الرياح متغيرة الإتجاه خفيفة السرعة.
شريط الأخبار هيئة الطاقة تتلقى 879 طلبا للحصول على تراخيص بمختلف القطاعات كتائب القسام تعلن استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس أكثر من 13 ألف شهيد من الأطفال في غزة منذ بدء العدوان الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية وعزيمة منتسبي الجيش العربي والأجهزة الأمنية البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية