"القتل القصد" لسائقين تسببا باستشهاد أحد مرتبات الأمن

القتل القصد لسائقين تسببا باستشهاد أحد مرتبات الأمن
أخبار البلد -  

أسند مدعي عام محكمة الجنايات الكُبرى، لسائقين تسببا باستشهاد أحد مرتباتإدارة الدوريات الخارجية ارتكابهما جريمة القتل القصد الواقع على موظف.

 

 

وبحسب ما ذكرت وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، يواجه السائقان اللذان تسببا باستشهاد الوكيل أحمد مروان أحمد ثابت يواجهان السَجن المؤبد وفق القانون.

وكانت مديرية الأمن العام، قد أعلن مساء الاثنين، إلقاء القبض على سائق شاحنة تسبب بوفاة أحد مرتبات إدارة الدوريات الخارجية أثناء قيامه بواجبه الرسمي.

ونعت المديرية في بيان وصل رؤيا نسخة عنه، الوكيل أحمد مروان أحمد ثابت، الذي توفي أثناء قيامه بالواجب الرسمي.

من جهته، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، إن قوة أمنية ألقت القبض على سائق مركبة شحن تسبب بوفاة أحد مرتبات إدارة الدوريات الخارجية أثناء قيامه بواجبه الرسمي.

وأوضح أنه أثناء قيام إحدى الدوريات الخارجية مساء الاثنين، بواجبها الرسمي ضمن اختصاص محافظة الزرقاء عملت على إيقاف إحدى مركبات الشحن التي تبين بأن سائقها مطلوب.

وأضاف الناطق الإعلامي، أن السائق ولدى إيقافه حاول الفرار من المكان ليقوم أحد العاملين بالدورية باللحاق به، إلا أن السائق أصر على المسير بمركبته والفرار من المكان مما عرض الوكيل الى للدهس، وأُسعف على إثرها للمستشفى وما لبث أن فارق الحياة فيما لاذ سائق المركبة بالفرار من المكان.

وأكد الناطق الإعلامي انه بمتابعة التحقيق والبحث عن السائق تمكن فريق تحقيقي من تحديد مكانه مساء الاثنين، في إحدى مناطق البادية الشمالية إذ جرى التحرك للمكان والقاء القبض عليه وشخص آخر كان برفقته أثناء فراره وستتم إحالته للقضاء بعد إنهاء التحقيقات.

وأضاف أن مديرية الأمن العام إذ تنعى الوكيل أحمد مروان أحمد ثابت لتدعو الله -عز وجل- ان يتغمده بواسع رحمته ويلهم أهله وذويه وزملاءه الصبر والسلوان وحسن العزاء.


شريط الأخبار تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم الأمعري