خلال 24 ساعة... تدمير 24 آلية للاحتلال وتفجير حقل ألغام بجنوده أوقع 7 قتلى

خلال 24 ساعة... تدمير 24 آلية للاحتلال وتفجير حقل ألغام بجنوده أوقع 7 قتلى
أخبار البلد -  

أعلنت "كتائب عزالدين القسام" أن مقاتليهاخاضوا اشتباكات عنيفة معالقوات الإسرائيليةمنذ صباح اليوم الثلاثاء وتمكنوا من تكبيده خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وقالت "كتائب القسام" في بيان إنه "منذ صباح اليوم خاض مجاهدو القسام اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جميع محاور التوغل في قطاع غزة، وقد أحصينا تدمير 24 آلية عسكرية كليا أو جزئيا فقط في محاور القتال بمدينة خانيونس".

وأضافت أنه مقاتلي "كتائب القسام" "استهدفوا 18 جنديا بالهجوم المباشر، و"اصطاد" القناصة 8 جنود بين قتيل وجريح، ونسفوا منزلا تحصنت به قوة خاصة بالعبوات".

كما تم الإيقاع بقوة إسرائيلية أخرى في حقل ألغام أعد مسبقا، "ودكوا التحشدات العسكرية بمنظومة رجوم قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى أراضينا المحتلة".


 

ارتفاع قتلى الاحتلال بقطاع غزة إلى 7 عسكريين

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابطين في معارك بشمال قطاع غزة ما يرفع عدد قتلاه اليوم إلى 7 عسكريين.

وكان الاحتلال قد أعلن في وقت سابق اليوم مقتل 3 ضباط وجنديين، أحدهم نائب قائد سرية في المعارك الدائرة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وبذلك يرتفع إلى 84 عدد العسكريين الإسرائيليين القتلى منذ بدء العملية البرية، والعدد الإجمالي منذ معركة طوفان الأقصى إلى 408 بين جندي وضابط.

شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي