خلال 24 ساعة... تدمير 24 آلية للاحتلال وتفجير حقل ألغام بجنوده أوقع 7 قتلى

خلال 24 ساعة... تدمير 24 آلية للاحتلال وتفجير حقل ألغام بجنوده أوقع 7 قتلى
أخبار البلد -  

أعلنت "كتائب عزالدين القسام" أن مقاتليهاخاضوا اشتباكات عنيفة معالقوات الإسرائيليةمنذ صباح اليوم الثلاثاء وتمكنوا من تكبيده خسائر كبيرة في الأرواح والمعدات.

وقالت "كتائب القسام" في بيان إنه "منذ صباح اليوم خاض مجاهدو القسام اشتباكات عنيفة مع قوات الاحتلال في جميع محاور التوغل في قطاع غزة، وقد أحصينا تدمير 24 آلية عسكرية كليا أو جزئيا فقط في محاور القتال بمدينة خانيونس".

وأضافت أنه مقاتلي "كتائب القسام" "استهدفوا 18 جنديا بالهجوم المباشر، و"اصطاد" القناصة 8 جنود بين قتيل وجريح، ونسفوا منزلا تحصنت به قوة خاصة بالعبوات".

كما تم الإيقاع بقوة إسرائيلية أخرى في حقل ألغام أعد مسبقا، "ودكوا التحشدات العسكرية بمنظومة رجوم قصيرة المدى، ووجهوا رشقات صاروخية مكثفة نحو أهداف متنوعة وبمديات مختلفة إلى أراضينا المحتلة".


 

ارتفاع قتلى الاحتلال بقطاع غزة إلى 7 عسكريين

 

وأعلن الجيش الإسرائيلي مقتل ضابطين في معارك بشمال قطاع غزة ما يرفع عدد قتلاه اليوم إلى 7 عسكريين.

وكان الاحتلال قد أعلن في وقت سابق اليوم مقتل 3 ضباط وجنديين، أحدهم نائب قائد سرية في المعارك الدائرة مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزة.

وبذلك يرتفع إلى 84 عدد العسكريين الإسرائيليين القتلى منذ بدء العملية البرية، والعدد الإجمالي منذ معركة طوفان الأقصى إلى 408 بين جندي وضابط.

شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان