كتائب القسام تقنص 6 جنود إسرائيليين في خان يونس

كتائب القسام تقنص 6 جنود إسرائيليين في خان يونس
أخبار البلد -  

أعلنت كتائب القسام الذراع العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الثلاثاء، أن مقاتليها تمكنوا من قنص 6 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي ببنادق "الغول القسامية" في منطقة الزنة بمحور شرق مدينة خان يونس، مؤكدة تحقيق إصابات محققة.

وقالت في بيانات مقتضبة، إن مقاتليها استهدفوا قوة إسرائيلية خاصة من 8 جنود بقذيفة مضادة للأفراد، وحققوا إصابة مباشرة في محور شرق مدينة خان يونس، مضيفة أن مقاتلي القسام تمكنوا من الإجهاز على 10 جنود من جيش الاحتلال الإسرائيلي وقتلهم من مسافة صفر في محور شرق مدينة خان يونس.

وأعلنت استهدافها عددا من الآليات العسكرية ودبابة إسرائيلية بقذائف "الياسين 105" شرق مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وأضافت أنها استهدفت "3 آليات صهيونية بقذائف الياسين 105 شرقي مدينة خان يونس"، و"دبابة صهيونية متوغلة شرقي خان يونس بقذيفة الياسين 105"، و"5 آليات صهيونية بقذائف الياسين 105 شرق مدينة خان يونس"، ثم أعلنت في بيان لاحق عن استهداف آليتين أخريين، وتبعها بيان باستهداف 4 آليات، وجرافة عسكرية.

وهناك اشتباكات عنيفة بين الفصائل المسلحة الفلسطينية وجيش الاحتلال الإسرائيلي الذي توغل ووصل إلى بلدة بني سهيلا في محافظة خان يونس في جنوب قطاع غزة.

كتائب القسام أشارت إلى أنها قصفت بئر السبع المحتلة برشقة صاروخية ردا على المجازر بحق المدنيين، كما استهدفت تحشدات للعدو شرقي "ماجين" برشقة صاروخية.

وبيّنت أنها تمكنت من "قنص جنديين صهيونيين ببندقية الغول القسامية شرق خان يونس وأصابتهما مباشرة".

وأعلنت كتائب القسام قصف "تل أبيب" برشقة صاروخية ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين.

من جانبها أعلنت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي قصف تحشدات عسكرية في جحر الديك بصواريخ (بدر1).

كما أعلنت استهداف آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة (RPG) قرب مخبز العودة في محور التقدم شرق خان يونس، واستهداف دبابتين إسرائيليتين بقذائف "التاندوم" في شارع مشتهى بحي الشجاعية.

وقالت إن مقاتليها يخوضون اشتباكات من مسافة صفر مع جنود الاحتلال الإسرائيلي في محيط مسجد أبو دلال في محاور التقدم شرق مدينة خان يونس.

وأضافت أنها استهدفت آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة "تاندوم" في محور التقدم شرقي غزة - حي الزيتون، مشيرة إلى استهداف آلية عسكرية إسرائيلية بقذيفة "تاندوم" في محيط دوار السنافور في محور التقدم شرقي غزة.

من جانبها قالت كتائب شهداء الأقصى إن مقاتليها يتصدون منذ الاثنين لتقدم آليات الاحتلال الإسرائيلي على المحور الشرقي (قاطع خان يونس) بقذائف م/د والأسلحة الفردية بشكل مباشر ويحققون إصابات في آليات الاحتلال، مؤكدة "وحدة الميدان والتنسيق الكامل مع جميع فصائل المقاومة في محاور القتال".

شريط الأخبار هيئة الطاقة تتلقى 879 طلبا للحصول على تراخيص بمختلف القطاعات كتائب القسام تعلن استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس أكثر من 13 ألف شهيد من الأطفال في غزة منذ بدء العدوان الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية وعزيمة منتسبي الجيش العربي والأجهزة الأمنية البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية