كلية التمريض بجامعة الزرقاء تنظم نشاطاً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة

كلية التمريض بجامعة الزرقاء تنظم نشاطاً بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة
أخبار البلد -  

ايماناً من كلية التمريض بجامعة الزرقاء بدورها للدفاع عن حقوق ذوي الاعاقة وتعزيزها والاحتفال بانجازاتهم ، قام طلبة مساق تمريض صحة المجتمع السريري، الأحد 3-12-2023 بعقد نشاط بمناسبة اليوم العالمي لذوي الاعاقة في مركز الشرق الأوسط للتربية الخاصة.

وتهدف هذه الزيارة التي رافق الطلبة فيها الأستاذة دعاء علان، إلى تقديم الدعم النفسي والترفيهي اللازم والمتخصص لذوي الإعاقة.

وتضمنت الفعالية تقديم أنشطة توعوية هادفة كقياس العلامات الحيوية وفحص النظر وتقديم الوجبات الصحية لهم، إضافة إلى فقرة الألعاب ترفيهية وتوزيع الهدايا عليهم.

وقال عميد كلية التمريض الأستاذ الدكتور أحمد ريان إن الكلية دأبت على تنفيذ المبادرات والانشطة في المناسبات العالمية تعزيزا لدور الكلية المحوري في الوقوف بجانب الانسان وبما ينسجم مع مهنة التمريض الانسانية.

وتنطلق جامعة الزرقاء في دعم المجتمع المحلي من رؤيتها ورسالتها نحو تقديم خدمات تعليمية وتوعوية ولوجستية لمختلف الفئات والمناطق.

شريط الأخبار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني