"الكابلات المتحدة" تدعو لإجتماع غير عادي لإطفاء خسائر بمليون دينار

الكابلات المتحدة تدعو لإجتماع غير عادي لإطفاء خسائر بمليون دينار
أخبار البلد -  
عفاف شرف

دعت شركة مصانع الكابلات المتحدة مساهميها لحضور اجتماع الهيئة العامة غير العادي المنوي عقده بتاريخ 2023-12-28 الساعة 12:00 عبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني.

 وبينت الشركة خلال الإفصاح المنشور على موقع هيئة الأوراق المالية بأنه سيتم مناقشة جدول الأعمال فيما يخص إطفاء مبلغ 1,032,426 مليون  دينار أردني من خسائر الشركة المتراكمة كما في 2022/12/31 وذلك من حساب الاحتياطي الإختياري وحساب الإحتياطي الإجباري كما هو في 31/12/2022 على أن يعاد بناء الإحتياطي الإجباري، وذلك وفقا لأحكام  قانون الشركات الاردني.
شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي