ورشه عن مبادئ التعامل مع الحيوانات في إحدى الجامعات الخاصة

ورشه عن مبادئ  التعامل مع الحيوانات في إحدى الجامعات الخاصة
أخبار البلد -  


في خطوة مميزة نحو تعزيز التعليم التطبيقي والبحثي عقدت كلية الصيدلة في جامعة عمان العربية وبالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ورشة تدريبية بعنوان "مبادئ التعامل مع الحيوانات" بهدف تعزيز المهارات العملية والبحثية لدى الطلبة، حيث قامت الدكتورة سارة ناصرالدين من خلال الورشة بتدريب طلبة كلية الصيدلة تدريباً شاملاً حول أخلاقيات وأساسيات التعامل مع فئران التجارب في سياق الأبحاث الصيدلانية، كما تناولت أحدث التقنيات المستخدمة في التعامل مع الفأر خارج القفص من حمل، وحقن الابر، وتشريح للجسم، وآلية استخلاص الأنسجة الهامة.

يشار إلى ان الورشة شهدت تفاعلًا نشطًا من قبل (65) طالبًا وطالبة من طلبة كلية الصيدلة في جامعة عمان العربية إضافة إلى مشاركة مميزة من قبل أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية، حيث أظهر الطلبة اهتمامًا كبيرًا بفهم وتطبيق مفاهيم التعامل مع الحيوانات في سياق البحث العلمي مما أضاف قيمة مميزة للورشة التي تعكس التزام الكلية بتقديم تجربة تعليمية متقدمة وخطوة رائدة لتحسين جودة المخرجات التعليمية لبناء كادر طلابي متميز مسلح بالمعارف والقدرات والمهارات والقيم والممارسات التي تؤهلهم لممارسة مجالات المهنة المختلفة بكفاءة وقدرة على التعامل مع تحديات البحث الصيدلاني.


شريط الأخبار حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني