ورشة تدريبية حول الكتابة باللغة الإنجليزية لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في جامعة جرش

ورشة تدريبية حول الكتابة باللغة الإنجليزية لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي في جامعة جرش
أخبار البلد -  

أقام مركز اللغات في جامعة جرش بالتعاون مع عمادة شؤون الطلبة ورشة تدريبية لطلبة الجامعة والمجتمع المحلي بعنوان " كتابة أكاديمية باللغة الانجليزية" في مكاتب المركز والتي افتتحها مدير المركز الأستاذ الدكتور فؤاد عبد المطلب، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور عبد المهدي الضمور، وقدمها عميد كلية الآداب في الجامعة الدكتور شفيق بنات الذي تطرق إلى تقنيات كتابة الفقرة، ومن ثم المقالة المتضمنة عدة فقرات، مبينًا أن المقالة تشكل الحجر الأساس في موضوع الكتابة الاكاديمية.
ويذكر أن هذه الورشة تعتبر من سلسلة الورش التي ينظمها المركز في كل فصل دراسي، والتي حضرها ثلة من طلبة الجامعة وأبناء المجتمع المحلي، والتي شهدت تفاعلاً من الحضور، الذين أشادوا بمستوى الطرح والأداء، وأبدوا مدى استفادتهم من المواضيع التي طرحتها الورشة.
شريط الأخبار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني