جامعة جدارا تشارك في مشروع ERODITE في الجزائر

جامعة جدارا تشارك في مشروع ERODITE في الجزائر
أخبار البلد -  

شاركت جامعة جدارا في اللقاء الذي نظمته إدارة مشروع ERODITE الممول من برنامج ايراسموس بلس، والذي ينعقد في جامعة قاصدي مرباح ورقله في الجزائر خلال الفترة ١-٤ / ١٢/ ٢٠٢٣، وقد حضر اللقاء فريق المشروع من جامعة جدارا ممثلاً بالدكتور عصام طراد عميد كلية الهندسة والدكتورة رابعة الوديان مديرة المشروع الحالية في جامعة جدارا/رئيس قسم ماجستير ادارة المشاريع الهندسية والأستاذ الدكتور بلال زقيبة مدير مركز التعليم الإلكتروني والمهندسة مروى الجمل .

وقد عقد الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة ضمن فعاليات اللقاء ورشة لتدريب المشاركين والطلبة على كيفية استخدام منصة التعلم الالكتروني الخاصة بالمشروع من حيث التنظيم وعقد الإمتحانات باشكالها المختلفة وإضافة الطلبة وتنظيمهم والتواصل معهم، وكذلك منصة توزيع مواضيع المواد من إجبارية وإختيارية ومواد موصى بها مثل ابحاث ومشاريع الأعضاء وتمييزها بالألوان المحددة لتصنيف المواضيع بطريقة سهله ومنظمة ليتمكن المشاركون من الإطلاع على محتوى المنصة ومشاركة المحتوى التعليمي في جامعاتهم بسهولة.

ويشارك في المشروع بالإضافة الى جامعة جدارا ثلاث جامعات من اليونان وجامعة من تركيا وجامعتين من الأردن وثلاث جامعات من الجزائر، وقد اجتمع فريق العمل لغاية عرض ومراجعة ما تم انجازه في المشروع والتأكيد على الفعاليات المستقبلية.
وقد زار فريق المشروع مرافق جامعة قاصدي مرباح ورقله وخاصة المدعومة من المشروع، مثل مختبر الجيوماتكس الذي يحتوي على أحدث الأجهزة التي تم شرائها من حساب المشروع.

وفي نهاية اللقاء وزع نائب رئيس جامعة ورقلة شهادات شكر على المشاركين.

شريط الأخبار الاحتلال يعلن مقتل جندي وإصابة 3 آخرين بمعارك غزة ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة