لافارج تدعو لبيع جزء من أراضيها في منطقة الفحيص

لافارج تدعو لبيع جزء من أراضيها في منطقة الفحيص
أخبار البلد -   عفاف شرف 

دعا مجلس إدارة شركة مصانع الإسمنت الأردنية "لافارج" مساهميها لحضور اجتماعيها العادي و غير العادي الخاص بالشركة والمنوي عقده بتاريخ 2023-12-18 الساعة 11:15 عبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني.

وأعلنت الشركة عبر إفصاح قامت بنشره على موقع هيئة الأوراق المالية بأنه سيتم مناقشة بنود جدول الأعمال للإجتماعين، حيث سيتضمن الإجتماع غير العادي  الحصول على موافقة الهيئة العامة بتمليك أراضي الشركة في منطقة الفحيص لكبار الدائنين تنفيذاً لمخرجات خطة إعادة التنظيم المعتمدة من قبل المحكمة على الشيوع وبالحالة التنظيمية التي هي عليها حاليا، وتفويض مجلس إدارة الشركة ببيع جزء من موجودات الشركة العقارية وبما لا يؤثر على تحقيق غاياتها.

والإجتماع العادي سيتضمن مناقشة قراءة محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق والمنعقد بتاريخ 26/4/2023 والمصادقة عليه مناقشة تقرير مجلس الادارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 2022-12-31 والخطة المستقبلية للشركة وتقرير مدققي الحسابات حول البيانات المالية للسنة المالية وابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية وانتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية المقبلة وتحديد أتعابهم او تفويض مجلس الإدارة بتحديدها.
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان