لافارج تدعو لبيع جزء من أراضيها في منطقة الفحيص

لافارج تدعو لبيع جزء من أراضيها في منطقة الفحيص
أخبار البلد -   عفاف شرف 

دعا مجلس إدارة شركة مصانع الإسمنت الأردنية "لافارج" مساهميها لحضور اجتماعيها العادي و غير العادي الخاص بالشركة والمنوي عقده بتاريخ 2023-12-18 الساعة 11:15 عبر وسيلة الاتصال المرئي والالكتروني.

وأعلنت الشركة عبر إفصاح قامت بنشره على موقع هيئة الأوراق المالية بأنه سيتم مناقشة بنود جدول الأعمال للإجتماعين، حيث سيتضمن الإجتماع غير العادي  الحصول على موافقة الهيئة العامة بتمليك أراضي الشركة في منطقة الفحيص لكبار الدائنين تنفيذاً لمخرجات خطة إعادة التنظيم المعتمدة من قبل المحكمة على الشيوع وبالحالة التنظيمية التي هي عليها حاليا، وتفويض مجلس إدارة الشركة ببيع جزء من موجودات الشركة العقارية وبما لا يؤثر على تحقيق غاياتها.

والإجتماع العادي سيتضمن مناقشة قراءة محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق والمنعقد بتاريخ 26/4/2023 والمصادقة عليه مناقشة تقرير مجلس الادارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 2022-12-31 والخطة المستقبلية للشركة وتقرير مدققي الحسابات حول البيانات المالية للسنة المالية وابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية وانتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية المقبلة وتحديد أتعابهم او تفويض مجلس الإدارة بتحديدها.
شريط الأخبار حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني