الإتحاد العربي الدولي للتأمين يعقد أهم إجتماع له ويصدر هذه القرارات

الإتحاد العربي الدولي للتأمين يعقد أهم إجتماع له ويصدر هذه القرارات
أخبار البلد -   عفاف شرف

عقدت شركة الإتحاد العربي الدولي للتأمين إجتماعيها العموميين العادي وغير العادي يوم أمس الأحد الموافق 3/12/2023 عبر وسيلة الاتصال المرئي والإلكتروني Zoom وبنشبة حضور 73.71%.

وأعلنت الشركة عبر إفصاح قامت بنشره اليوم على موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه نتائج قرارات الإجتماع حيث تم المصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق والمنعقد بتاريخ 2022-10-13 ولمصادقة على تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للسنة المالية المنتهية ولمصادقة على تقرير مدققي حسابات الشركة عن البيانات المالية للسنة المالية المنتهية 2022 وتم ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية وتمت الموافقة على تعيين مدققي حسابات السادة Scientific Office  لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية -12-31 2023 و تفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

وعلى صعيدٍ آخر تم الإعلان عن نتائج الإجتماع غير العادي حيث تم الحصول على موافقة الهيئة العامة على زيادة رأسمال الشركة من (6) مليون سهم/دينار إلى (8) مليون سهم/دينار وذلك عن طريق الإكتتاب العام، كما وافقت الهيئة العامة على تعديل عقد الشركة ونظامها الأساسي.

وختم الإجتماع بأهم بند وهو تغيير إسم الشركة لتصبح شركة رم للتأمين المساهمة العامة المحدودة أو شركة التأمين الريادية المساهمة العامة المحدودة أو أي إسم آخر توافق عليه الهيئة العامة، وبحسب ما يوافق عليه دائرة مراقبة الشركات وتسجيل الأسماء التجارية وتفويض مجلس الأدارة بتغيير الإسم حسب الأسماء المتاحة لدى دائرة مراقبة الشركات وزارة الصناعة والتجارة.


شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان