الإتحاد العربي الدولي للتأمين يعقد أهم إجتماع له ويصدر هذه القرارات

الإتحاد العربي الدولي للتأمين يعقد أهم إجتماع له ويصدر هذه القرارات
أخبار البلد -   عفاف شرف

عقدت شركة الإتحاد العربي الدولي للتأمين إجتماعيها العموميين العادي وغير العادي يوم أمس الأحد الموافق 3/12/2023 عبر وسيلة الاتصال المرئي والإلكتروني Zoom وبنشبة حضور 73.71%.

وأعلنت الشركة عبر إفصاح قامت بنشره اليوم على موقع هيئة الأوراق المالية توضح فيه نتائج قرارات الإجتماع حيث تم المصادقة على محضر اجتماع الهيئة العامة العادي السابق والمنعقد بتاريخ 2022-10-13 ولمصادقة على تقرير مجلس الادارة عن اعمال الشركة للسنة المالية المنتهية ولمصادقة على تقرير مدققي حسابات الشركة عن البيانات المالية للسنة المالية المنتهية 2022 وتم ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة من المسؤولية عن تصرفاتهم خلال السنة المنتهية وتمت الموافقة على تعيين مدققي حسابات السادة Scientific Office  لتدقيق حسابات الشركة للسنة المالية -12-31 2023 و تفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

وعلى صعيدٍ آخر تم الإعلان عن نتائج الإجتماع غير العادي حيث تم الحصول على موافقة الهيئة العامة على زيادة رأسمال الشركة من (6) مليون سهم/دينار إلى (8) مليون سهم/دينار وذلك عن طريق الإكتتاب العام، كما وافقت الهيئة العامة على تعديل عقد الشركة ونظامها الأساسي.

وختم الإجتماع بأهم بند وهو تغيير إسم الشركة لتصبح شركة رم للتأمين المساهمة العامة المحدودة أو شركة التأمين الريادية المساهمة العامة المحدودة أو أي إسم آخر توافق عليه الهيئة العامة، وبحسب ما يوافق عليه دائرة مراقبة الشركات وتسجيل الأسماء التجارية وتفويض مجلس الأدارة بتغيير الإسم حسب الأسماء المتاحة لدى دائرة مراقبة الشركات وزارة الصناعة والتجارة.


شريط الأخبار هيئة الطاقة تتلقى 879 طلبا للحصول على تراخيص بمختلف القطاعات كتائب القسام تعلن استهداف 6 آليات إسرائيلية في خان يونس أكثر من 13 ألف شهيد من الأطفال في غزة منذ بدء العدوان الملك: لا يوجد صعب في وجه الأردن أمام معنوية وعزيمة منتسبي الجيش العربي والأجهزة الأمنية البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية