سقوط صاروخ بمستوطنة كيشيت وجيش الاحتلال يرد

سقوط صاروخ بمستوطنة كيشيت وجيش الاحتلال يرد
أخبار البلد -  

أعلنت إذاعة جيش الاحتلال، مساء الأحد، عن سقوط صاروخ في مناطق مفتوجة بمستوطنة كيشيت بالجولان.

وقال جيش الاحتلال أنه يقوم بالرد نرد بالمدفعية على إطلاق صواريخ من سوريا سقط بعضها بمنطقة مفتوحة بالقرب من مستوطنة كيشيت بالجولان.

وفي وقت مراسلة رؤيا، في وقت سابق، الأحد، إن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي استهدفت بلدات في الجنوب اللبناني، وأن القصف المدفعي المحدود ترافق مع تمشيط جيش الاحتلال للمواقع القريبة المطلة للحدود.

وقالت إذاعة جيش الاحتلال إن صاروخ مضاد للدبابات سقط على "بيت هليل" قرب الحدود اللبنانية وتسبب بإصابة 11 شخصا بجروح طفيفة ومتوسطة، بينهم 8 جنود و3 مستوطنين.

وقال جيش الاحتلال إنه جرى اكتشاف صاروخ مضاد للدبابات باتجاه مركبة تابعة للجيش. ونتيجة لذلك، تعرضت المركبة لأضرار. وأصيب عدد من الجنود بجروح طفيفة نتيجة الشظايا.

واستهدفت المقاومة الإسلامية في لبنان مواقع للاحتلال الإسرائيلي في مرتفعات كفرشوبا ومزارع شبعا بجنوب لبنان.

ولاحقا قال حزب الله إنه استهدف مواقع زبدين والرادار ورويسات العلم في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة المناسبة وتحقيق إصابات مباشرة فيها، مقابل قصف مدفعي للاحتلال استهدف أطراف بلدة الوزاني والمجيدية والخيام وكفركلا والعديسة ومركبا وحولا وميس الجبل وعيترون ومحيبيب ويارون.

وتشهد الحدود الجنوبية اللبنانية مع فلسطين اشتباكات وقصفا متبادلا بين قوات الاحتلال الإسرائيلي من جهة وحزب الله اللبناني وفصائل فلسطينية من جهة أخرى، منذ بدء عدوان الاحتلال على قطاع غزة في 7 تشرين الأول/ أكتوبر.


 

 

شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي