النائب خليل عطية "أنا مع الإفراج عن النائب العدوان وكل شيء بوقته حلو" .. فيديو

النائب خليل عطية أنا مع الإفراج عن النائب العدوان وكل شيء بوقته حلو .. فيديو
أخبار البلد -  

عفاف شرف

أجرت "أخبار البلد"، مقابلة وحوار مع النائب المخضرم خليل عطية تحدث بها عن آداء وموقف مجلس النواب تحت القبة حول العدوان الغاشم على أهلنا في غزة، وأبرز القضايا المطروحة تحت القبة في الوقت الراهن، حيث قال بأنه راضٍ عن موقف مجلس النواب وقراراته وأنه مع استجابة الحكومة بإيقاف وإلغاء كافة الإتفاقيات الموقعة مع الكيان الصهيوني.

وأضاف عطية فيما يخص ملف عماد العدوان الذي كان قد أتهم سابقاً بتهريب الأسلحة "أنا شخصياً مع كل إنسان يقوم بإيصال أسلحة لفلسطين، ومنذ البداية كنت مع المحامين الذين دافعوا عن العدوان في فلسطين، وأتمنى الإفراج عنه"

وشدد عطيه دعمه لأهالي غزة وأكد لا إتفاق مع الكيان المحتل ولا معاهدة ويجب إلغائها جمعياً .

وقال عطيه أن الإنتخابات البرلمانية ستكون مفاجاة "وكل شيء بوقته حلو" .

وتالياً الفيديو:


شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي