خريطة شاملة لتصدي المقاومة للاحتلال في غزة

خريطة شاملة لتصدي المقاومة للاحتلال في غزة
أخبار البلد -  

أطلقت فصائل المقاومة الفلسطينية في غزة اليوم الجمعة، قذائف صاروخية نحو جنود وآليات الاحتلال الإسرائيلي في حي الشيخ رضوان والنصر، حيث ألحقت خسائر فادحة في صفوف الجيش الإسرائيلي.

 

كما تواصل المقاومة اشتباكاتها العنيفة والمستمرة غرب غزة"حي تل الهوى".

 

وتم استهداف الية في التوام شمال غرب غزة بقذيفة صاروخية بشكل مباشر، كما تواصل قوات المقاومة في غزة تصديها للجيش الإسرائيلي في مدينة بيت حانون شمال غزة.

ورصدت وسائل إعلام فلسطينية إطلاق وابل من الصواريخ من غزة نحو سديروت.

واستمرت المقاومة في غزة هجومها على حاجز للاحتلال قرب نتساريم في شارع صلاح الدين، كما تم قصف حشودات الاحتلال قرب الشاليهات غرب غزة بقذائف هاون من العيار الثقيل.

ورشقت المقاومة موقع صوفا الصهيوني " في غلاف غزة ومجموعة من المواقع المتفرقة، وسط إطلاق صفارات الانذار في نير يتسحاك بغلاف غزة.

وتواصل المقاومة قصف حشودات الاحتلال شمال غرب غزة.


شريط الأخبار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني