شهداء وجرحى بإطلاق الاحتلال مئات القذائف والصواريخ على غزة

شهداء وجرحى بإطلاق الاحتلال مئات القذائف والصواريخ على غزة
أخبار البلد -  

واصل الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الجمعة، عدوانه على قطاع غزة بوحشية، منذ إعلان جيشه المحتل عودة إطلاق النار في تمام الساعة الثامنة صباحًا.

جيش الاحتلال وجه قصفه العنيف مستهدفًا محيط مستشفى ناصر في خان يونس، ومخيم يبنا، وجباليا، ومدينة غزة، ومنطقة أبو إسكندر، والمحافظة الوسطى، وخانيونس، وبلدة عبسان.

فيما أفادت وسائل إعلام، بأنه تم نقل عدد من الشهداء والجرحى منهم نساء وأطفال إلى مستشفى كمال عدوان جراء قصف الاحتلال شمالي مدينة غزة.

كما أفادت بنقل نقل جرحى منهم طفل وامرأة إلى مستشفى شهداء الأقصى في غزة.

وتاليًا أبرز الأنباء:

- شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية استهدفت منازل مأهولة في قطاع غزة

- 4 شهداء في غارة إسرائيلية وسط رفح جنوبي غزة

-نقل شهيد وجرحى إلى مستشفى شهداء الأقصى جراء قصف إسرائيلي على مخيم المغازي للاجئين

- قصف إسرائيلي يستهدف منزلا في رفح جنوبي غزة

- صفارات الإنذار تدوي من جديد في حوليت بغلاف غزة

- شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال منزلا في رفح جنوبي قطاع غزة

-شهيدان وعدد من المصابين في قصف إسرائيلي استهدف منزلا في مخيم المغازي وسط قطاع غزة

-7 شهداء جراء القصف الإسرائيلي على مناطق المغازي ورفح وسط وجنوبي قطاع غزة

- غارة إسرائيلية استهدفت محيط المستشفى الكويتي في رفح جنوبي غزة



شريط الأخبار حالة الطقس المتوقعة يومي الاربعاء والخميس الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني