لجنة الانتخاب في جمعية مستثمري الإسكان تحسمها وتقرر قبول كافة المترشحين باستثناء مترشح واحد ونشر الجداول يوم السبت

لجنة الانتخاب في جمعية مستثمري الإسكان تحسمها وتقرر قبول كافة المترشحين باستثناء مترشح واحد ونشر الجداول يوم السبت
أخبار البلد -  

خاص 

قررت لجنة الانتخابات في جمعية مستثمري قطاع الإسكان في اجتماعها المنعقد اليوم الخميس، الموافقة على قبول كافة المترشحين للانتخابات المقبلة باستثناء احد المترشحين لعدم اكتمال أوراقه الرسمية المعتمدة، ما يعني أن الجدل المتصاعد قد حسم أمره بقرار من اللجنة التي تمتلك القرار في حسم أي جدل انتخابي أو قبول أو رفض أي مترشح بمعنى آخر أن الجميع سيخوض المعركة الانتخابية التي يبدو أنها ستكون ساخنة في كانون الأول.

ومن المتوقع وفق مصادر في الجمعية بأن قوائم أعضاء الهيئة العامة الذين يحق لهم الاقتراع سيتم نشرها على جداول داخل الجمعية لمدة يومين مع منح حق الاعتراض لأي عضو لا تتوافر به شروط الواجب توفرها بالمقترع، وذلك ابتداءً من بعد غد السبت وحتى مساء الأحد.

جديرٌ بالذكر، أن قرارا كان قد صدر من وزير الداخلية مازن الفراية الخاص بالجمعية والمتمثل بالإيعاز للإدارة المؤقتة بضرورة إجراء انتخابات للجمعية، حيث لم يتبقَ على موعد إجراء الانتخابات سوى القليل، فمن المقرر عقدها بتاريخ 2024/1/12.


 

شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي