كيفية زيادة عدد المشاهدات المباشرة في TikTok؟

كيفية زيادة عدد المشاهدات المباشرة في TikTok؟
أخبار البلد -  

سواء كنت صانع محتوى أو علامة تجارية، يُعتبر تطبيق تيك توك منصّة مهمّة تستطيع من خلالها التواصل مع شريحة كبيرة من الجمهور، بخاصّة صغار السنّ، وذلك لإيصال خدماتك أو محتواك وللحصول على الشهرة الّتي تبحث عنها.

يساعد البث المباشر تيك توك في زيادة متابعين تيك توك وبالتالي ازدهار حسابك بشكل كبير. ولتستطيع زيادة مشاهدات تيك توك البث المباشر، يمكنك استخدام خاصّية شراء مشاهدات لايف تيك توك لشعبيتك من موقع زيادة مشاهدات تيك توك. لكن للحصول على أفضل النتائج، سيكون من الجيّد معرفة أفضل الطرق لزيادة المشاهدات على البث المباشر على تيك توك.

يبلغ مستخدمو تيك توك في سنة  2023 حوالي 1.9 مليار مستخدم من مختلف أنحاء العالم، وهو تماما ما يجعله وجهة ممتازة لمن يبحث عن إيصال محتواه إلى جمهور متنوّع عبر البث المباشر. ودون إطالة، تابع قراءة المقال لتتعرّف على كيفية الحصول عل likesai.com/buy-tiktok-live-views/ ى المزيد من المشاهدات على تيك توك.

ما هي أهمّية البث المباشر تيك توك؟

قد يتساءل أحدهم ما مدى أهمّية البث المباشر تيك توك مقارنة بمقاطع الفيديو العادية، وهو ما سنشرحه لك هنا. فقد أظهرت دراسة تمّ   إجراءها  سن 2022  بأنّ 1  من 5 من مستخدمي البث المباشر يشاهدون البث المباشر تيك توك، وحوالي 62% منهم يشاهدونه يوميا. فمن خلال البث المباشر على تيك توك، يستطيع المستخدم التفاعل مع الجمهور والتقرّب منه، وهو ما يمنح المستخدم أو العلامة التجارية المزيد من الثقة.

يحصل البث المباشر على الكثير من الشهرة في مختلف وسائل التواصل الاجتماعي، ولا يختلف الأمر مع تيك توك. إذ أصبح المتابع يحبّ فكرة التقرّب ممّن يتابعهم من خلال مشاهدة البث المباشر، ويفيد هذا المستخدم أو العلامة التجارية لزيادة ولاء المتابعين والحصول على المزيد من المتابعين مع الوقت بسبب الشهرة والثقة الّتي تمنحها لهم تلك التفاعلات المباشرة مع الجمهور.

متى تستطيع استخدام البث المباشر على تيك توك؟


قبل أن تبدأ باستخدام البث المباشر تيك توك، عليك أن تعلم بأنّه هناك متطلّبات لاستخدام هذه الخاصّية، إذ لا يستطيع جميع مستخدمي تيك توك استخدام البث المباشر. والشروط المطلوبة لتستطيع استخدام البث المباشر تيك توك هي كالتالي:

       أن تملك 1000 متابع على تيك توك، فإذا ما لم تملك هذا العدد من المتابعين، لن يكون بإمكانك القيام ببث مباشر على تيك توك.

       أن يكون عمرك 16 عاما وما فوق، فإذا ما كنت أصغر سنّا، فلن يكون مسموحا لك باستخدام البث المباشر على تيك توك.

       وهناك شرط آخر مهمّ لمن يرغب بتلقّي المال عن طريق الهدايا، إذ يمكنك استخدام هذه الخاصّية أثناء البث المباشر فقط إذا ما كان عمرك 18 عاما فما فوق.

ورغم أنّ هذه الشروط ضرورية، إلّا أنّك تستطيع الظهور في بث مباشر لمستخدم آخر حتّى وإن كنت لا تملك 1000 متابع، ويتمّ ذلك من خلال دعوتك إلى ذلك البث المباشر من قبل المستخدم.

إليك أفضل النصائح لزيادة مشاهدات تيك توك مباشر

حدّد هدفا واضحا من البث المباشر

حينما ترغب باستخدام البث المباشر تيك توك، من الأفضل ألّا تفعل ذلك لمجرّد البث المباشر فقط، بل يجب أن تملك خطّة واضحة لما ستقوم به. فإذا ما لم تحدّد هدفك من البث المباشر وتملك رسالة واضحة تقوم بتوجيهها إلى جمهورك، فلن يكون بإمكانك استقطاب الجمهور ولا لفت انتباهه، وهو ما يؤدّي إلى عدم مشاهدة أيّ بث مباشر جديد لك في المستقبل لأنّهم لا يتوقّعون محتوى مثيرا للاهتمام منك.

ولهذا عليك أن تبحث عمّا يتحدّث عنه صنّاع المحتوى في مجالك وعمّا يبحث عنه جمهورك، وذلك لتقدّم له محتوى يهمّه. إضافة لذلك، سيكون مفيدا أن تستخدم نماذج مشهورة مثل شرح طريقة عمل شيء ما أو الإجابة على أسئلة جمهورك أو الدخول في تحدّيات مشهورة أو القيام بجولة في مكتبك أو مكان عملك، وغيرها ممّا يلفت انتباه الجمهور ويزيد تفاعله معك.

انتبه لطريقة تصوير الفيديو

من المهمّ أن تهتمّ بجودة البث المباشر الّذي ستقدّمه لمتابعيك على تيك توك. فحتّى إن كنت لا تمتلك معدّات حديثة، يمكنك القيام ببثّ مباشر مميّز إن قمت بالترتيب له كما ينبغي. ولهذا عليك أن تتأكّد من قيامك بالبثّ في غرفة بعيدة عن أيّ ضجّة، وأن تملك إضاءة مناسبة في الغرفة. وإضافة لذلك، عليك أن تتأكّد من تثبيت هاتفك في زاوية مناسبة، وأن تجهّز كلّ ما تحتاجه خلال البث المباشر كيلا تضطرّ للبحث عن شيء ما وتضييع الوقت.

وعدا عن ذلك، من المهمّ أن تتأكّد بأنّك تستخدم اتصالا مستقرّا بالإنترنت، وأن تبعد أيّ احتمالية لأن يعلق البث أو ينقطع بسبب رداءة الاتصال، فذلك سيجعلك تفقد المتابعين ويجعلك تبدو شخصا غير محترف في نظرهم، وهو ما يبعدك عن هدفك وهو زيادة مشاهدات تيك توك البث المباشر.

أخبر متابعيك عن موعد البث المباشر

سيكون من الجيّد أن تعلم متابعيك عن موعد البث المباشر تيك توك للفت انتباههم وتحمسيهم من أجل مشاهدته. ويمكنك القيام بهذا من خلال مقطع فيديو قصير تخبرهم فيه بأنّك ستقوم بالبث المباشر خلال ساعة مثلا، وأن تثير فضولهم بشأن موضوع البث.

وعدا عن أهمّية إبلاغ متابعيك عن موعد البث المباشر، سيفيدك نشر مقطع فيديو قبل البث المباشر بقليل في الحصول على المزيد من مشاهدات تيك توك على بثك المباشر. فحينما يشاهد أحد ما مقطع الفيديو الإعلاني خلال الوقت الّذي تقوم فيه بالبث المباشر، فستظهر أيقونة على الفيديو تخبر المستخدم بأنّك تقوم ببثّ مباشر ويمكنه الضغط عليها للانتقال إلى البث مباشرة.

اختر الوقت المناسب

من المهمّ اختيار الوقت المناسب للقيام بالبث المباشر على تيك توك، ويمكنك فعل هذا من خلال الاطّلاع على تحليل تيك توك لعادات جمهورك ومعرفة أكثر الأوقات الّتي يتفاعلون فيها مع محتواك. إذ عليك اختيار الوقت الّذي يكون فيه جمهورك متواجدا على تيك توك لأنّه يؤدّي إلى زيادة متابعين تيك توك البث المباشر.

لا تطل البث المباشر

من الجيّد أن تقرّر مدّة البث المباشر قبل أن تبدأ، وذلك لتستطيع تقسيم الوقت كما يجب والتحدّث عن كلّ ما يتعلّق بالموضوع الّذي ترغب بالتحدّث عنه. وعليك أن تنتبه بأنّ تيك توك لا يشبه مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، حيث يقوم فيها المستخدمون ببثّ مباشر يتجاوز ساعة أو ساعتين، وذلك لأنّ جمهور تيك توك قد اعتاد بالفعل على مقاطع الفيديو القصيرة ولا يرغب بمشاهدة مقاطع طويلة.

ولهذا كقاعدة مقدّمة من تيك توك، من الأفضل ألّا تتجاوز 30 دقيقة خلال البث المباشر، وهذا يعني بأنّه عليك أن تضع هذه المدّة في اعتبارك وأن تحاول احترامها لزيادة متابعين تيك توك البث المباشر وللحصول على أفضل النتائج.

تفاعل مع جمهورك

يختلف البثّ المباشر عن مقاطع الفيديو العادية، حيث تستطيع خلال البث المباشر أن ترى تفاعل جمهورك معك في الوقت الفعلي من خلال التعليقات، وهي فرصة لا يجب أن تضيّعها لتتفاعل بدورك مع الجمهور.

ولهذا سيكون من الجيّد أن تنتبه إلى التعليقات خلال البث المباشر، وأن تقوم بالإجابة على أسئلة الجمهور والردّ على رسائلهم بين الحين والآخر، فذلك سيمنح الجمهور الحماس ليواصل مشاهدة البث المباشر ويمنحك المزيد من التفاعل.

الخلاصة


وبهذا نكون قد وصلنا إلى ختام هذا المقال عن طريقة زيادة المشاهدات على البث المباشر في تيك توك. وعليك دوما أن تتذكّر بأنّه أحيانا أفضل ما يجب فعله للحصول على أفضل النتائج هو أن تجرّب وتحلّل النتائج، فما يعمل على حسابك قد لا يعمل على حساب آخر، وذلك بسبب اختلاف طبيعة الجمهور واختلاف المجال الّذي تنشط فيه.

ولهذا من المهمّ تجربة الأساليب الّتي ذكرناها في هذا المقال وتكييفها حسب النتائج إلى أن ترى زيادة ملموسة في عدد المشاهدات على تيك توك البث المباشر.

 

 

شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي