اتفاقية تعاون بين البنك الأردني الكويتي وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا

اتفاقية تعاون بين البنك الأردني الكويتي وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا
أخبار البلد -  

وقع البنك الاردني الكويتي وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، اتفاقية منح تعليمية في إطار سعي الطرفين لدعم العملية التعليمية وتوفير الفرص التعليمية والوظيفية للطلبة المتميزين، إضافة إلى تقديم المنح التعليميةللطلبة.

ووقعت الاتفاقية عن الجامعة رئيستها الأستاذ الدكتورة وجدان أبو الهيجاء، وعن البنك رئيسها التنفيذي السيد هيثم البطيخي.

وبموجب اتفاقية التعاون، يقدم البنك الأردني الكويتي برنامج منح تعليمية مخصص لطلبة جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، والذي يُعد من أهم أهداف البنك التي تتمحور حول توفير مورد بشري مستدام من الطلبة المتفوقين والمؤهلين من جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لشغل وظائف تكنولوجيا المعلومات لدى البنك مستقبلاً، إضافة إلى دعم المجتمع المحلي اقتصاديا واجتماعيا عن طريق المساهمة في توظيف الخريجين الجدد.

ومن جانبه، أشاد السيد البطيخي بالجهود المبذولة من قبل الجامعة في تطوير التعليم وتمكين الشباب من تحقيق طموحاتهم الأكاديمية والمهنية. معرباً عن تفاؤله بأن يكون هذا التعاون بمثابة نقطة تحول إيجابية في حياة الطلبة وتحقيق أحلامهم، وذلك كجزء من مساهمة البنك في التنمية المستدامة وخدمة المجتمع، ودعم قطاع التعليم والمساهمة في رفد السوق بالقوى العاملة المؤهلة والمتميزة.

وقالت الدكتورة أبو الهيجاء، أن هذا التعاون يأتي ضمن الشراكة الاستراتيجية والمسؤولية المجتمعية، والشراكات القائمة مع القطاع المصرفي في تعزيز البيئة التعليمية وتوفير الدعم المالي والتقني الضروري لتحقيق أهداف التطوير والابتكار والتنمية المستدامة.

كما أكدت الدكتورة أبو الهيجاء، حرص الجامعة على توفير كل ما يحتاجه الطلبة من بيئة تعليمية ريادية ذات موارد وفرص متميزة في الجانبين الأكاديمي والمهني لرفد السوق العالمي بكفاءات وخبرات مؤهله بالتطورات التكنولوجية والعلمية التي يشهدها العالم.

وحضر حفل توقيع الاتفاقية، نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور بسام حمو، وعميد كلية الملك عبدالله الاول للدراسات العليا والبحث العلمي الاستاذ الدكتور رائد مصلح، وعميد كلية الملك الحسين لعلوم الحوسبة الدكتور فراس غانم، وعميد كلية الملك طلال لتكنولوجيا الأعمال الدكتور جورج سمور، والمدير المالي السيد يزن أبو ياغي، ومن البنك رئيس قطاع المساندة والعمليات السيد داود عيسى، ومدير رئيسي الموارد البشرية السيد عماد مغاري، ومحلل أول تخطيط القوى العاملة والتوظيف الآنسة آيات ابو لحية، وضابط رئيسي الإتصالات المؤسسية والمسؤولية المجتمعية الآنسة لارين أبو السمن.

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...