القسام يعلق العميل "الجوابرة" على عامود كهرباء في طولكرم والشعب "يبصقون عليه" .. فيديو

القسام يعلق العميل الجوابرة على عامود كهرباء في طولكرم والشعب يبصقون عليه .. فيديو
أخبار البلد -  

انتشر كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر اعدام شخصين من العملاء والجواسيس داخل الضفة الغربية، بحسب ما قاله نشطاء فلسطينيين في الضفة الغربية.


وظهر في مقطع فيديو آخر جرى تداوله يوم أإول  أمس السبت، شخص يدعى عزام الجوابرة وهو يعترف بعملاته لسلطات الإحتلال الصهيوني، وكيف ساعد دون قصد في اغتيال عز الدين عواد وجهاد شحادة و قاسم رجب و مؤمن بلعاوي، بحسب قوله.


الجوابرة والذي تم إعدامه في طولكرم وتعليق جثته، اعترف بعمالته مع جيش الاحتلال، وكيف استدرجته المخابرات الصهيونية للارشاد على عدد من المقاومين، ويقدم تفاصيل عن أنشطته.


يشار إلى ان كتيبة طولكرم، وهي جماعة مقرها في مدينة طولكرم بالضفة الغربية مرتبطة بحركة فتح، قالت:"لا حصانة لأي متخابر وأي خائن”، وأضاف البيان :"كل من يتعاون مع الإحتلال سنكون له بالمرصاد وسنحاسبه… وقد أعذر من أنذر”.



وتاليًا الفيديو للعميل عزام الجوابرة، والذي تم اعدامه ميدانيًا في طولكرم:
شريط الأخبار البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان تحذير من الأمن السيبراني بخصوص الواتساب الذهبي الملك يستقبل المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة صاحب المول المسجون في ورطة .. 61 طلب تلاحقه وفريق المحامين يفشل في تخليصه "الهلال الفلسطيني": لا آليات لدى الدفاع المدني لانتشال الضحايا في غزة البنك المركزي يحدد دوام البنوك خلال رمضان إنتاج 850 ألف دجاجة يوميا في الاردن برمضان ترقية سفيان القيمري لمنصب مدير دائرة الإمتثال في المنارة الاسلامية للتأمين الملخص اليومي لحجم تداول الأسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الإثنين .. تفاصيل صادرات تجارة عمان تزيد 1.1 % خلال شهرين 4 جثث خلال يومين في عمان وعجلون وإربد والسلط الجمعية الأردنية لوسطاء التأمين تكرم "أخبار البلد" تحذير من احتمالية انعدام محصول البطاطا بالأردن بسبب اللفحة والدة رجليّ الأعمال رائد وغسان الراميني في ذمة الله .. الدفن اليوم والعزاء في خلدا الاثنين أم الثلاثاء؟.. موعد غرة شهر رمضان 150 يوما للعدوان الأكثر دموية على غزة والبطون الجائعة تواجه القتل والإبادة الجماعية القطاع العقاري يئن ويصرخ.. من يتدخل لإخراجه من الأزمة ويحفزه للإنطلاق رئيس مجلس إدارة الهيئة العربية الدولية للإعمار في فلسطين زهير العمري في حوار شامل حول خطط إغاثة وإعمار غزة محاكم تمهل متهمين 10 أيام لتسليم أنفسهم المركز العربي الطبي يشارك في منتدى رجال الأعمال الأردني الرواندي