لجنة التصفية تعرض منتجع "البحيرة" للبيع في المزاد للمرة الرابعة

لجنة التصفية تعرض منتجع البحيرة للبيع في المزاد للمرة الرابعة
أخبار البلد -  
بعد أن تم طرحه للبيع في ثلاث مرات سابقة، عادت لجنة تصفية شركة التراث لتطوير المشاريع العقارية والسياحية لطرح المنتجع للبيع للمرة الرابعة وباعلان مثير.

هذا المنتجع، المقام على الارض رقم (9) حوض الجلد رقم (12) من أراضي قرية الرامة في الشونة الجنوبية ويقع على قطعة ارض مساحتها (217403)، عرض للبيع من جديد، ولكن هذه المرة "قطعة وحدة" بجميع مرفقاته وتجهيزاته وملحقاته، كمنشأة اقتصادية وحدة واحدة. 

وذكرت اللجنة في اعلانها المطروح في الصحف الرسمية، أن هناك عدة شروط يجب توافرها للظفر بالـ "بحيرة"، أولها تقديم عرض الشراء لكافة مكونات وأجزاء الفندق والمنتجع كقطعة واحدة، بحيث تقدم عروض الشراء بالظرف المختوم لقاضي التصفية لدى الغرفة الاقتصادية في محكمة بداية عمان، يالاضافة لتقديم شيك مدور بقيمة (10%) من قيمة المزاودة التي يتقدم بها المزاود.

وبحسب الاعلان، سيتم فتح العروض المختومة من قبل قاضي التصفية أمام المزاودين المتقدمين ولجنة التصفية، ومن ثم عمل مزاد علني بين المزاودين من قبل قاضي التصفية على أن يبدأ المزاد على أعلى سعر تم تقديمه في الظرف المختوم، بالاضافة الى أن أجور  الاعلانات على من يرسو عليه المزاد.

وكان مراقب عام الشركات قد أحال شركة تراث لتطوير المشاريع السياحية والعقارية المساهمة الخاصة مالكة المشروع السياحي (منتجع وفندق البحيرة)، والمسجلة لدى دائرة مراقبة الشركات في سجل الشركات المساهمة الخاصة بتاريخ 14/ 12/ 2009 تحت الرقم 693 برأسمال مقداره ستة ملايين دينار، إلى التصفية الاجبارية.

وبين مراقب عام الشركات أن قرار إحالة الشركة إلى التصفية الاجبارية جاء استنادا لأحكام المادة 266 من قانون الشركات رقم 22 لسنة 1997 ونتيجة لتعرض الشركة لخسائر جسيمة، اصبحت غير قادرة على الوفاء بالتزاماتها تجاه دائنيها. 
شريط الأخبار انخفاض الرقم القياسي العام لأسعار أسهم بورصة عمان الارصاد تحذر من طقس السبت ولي العهد يهنئ بإدراج أم الجمال على لائحة التراث العالمي الملك وبايدن يبحثان وقف إطلاق النار وإنهاء الأزمة الإنسانية في غزة مهم من التنمية بشأن الأسر المنتفعة من المعونات وشمول الفقراء العاملين الصحة العالمية: أكثر من مليون جرعة من لقاح شلل الأطفال سترسل لغزة طوفان أردني في وسط البلد نصرة للمقاومة الفلسطينية 3 آلاف دينار مكافأة.. البحث عن كلبة بربطة عنق يثير سخرية الأردنيين ليست النباتات فقط هي ما ينتج أكسجين الأرض جيش الاحتلال يعلن إصابة 4222 جنديا منذ 7 أكتوبر سرايا القدس تقصف عسقلان ومستوطنات غلاف غزة العكايلة : اعلن استقالتي (غير نادمٍ ولا أسفٍ) من العمل الاسلامي "القسام" تدمر دبابتي ميركافا وتفجر عبوة رعدية مضادة للأفراد بقوة إسرائيلية المهندس خالد بدوان السماعنة يكتب: قراءة| الحل والعقد .. بين العبثية والمال الأسود فصل التيار الكهربائي عن مناطق في المملكة غداً - أسماء من هو قيادي حماس الذي أُعلن عن استشهاده في سجون الاحتلال ؟ وفاة القيادي الإسلامي والنائب الأسبق إبراهيم الخريسات 35 ألف مصلّ أدّوا صلاة الجمعة في المسجد الأقصى تزامناً مع توافدهم لصلاة الجمعة .. شرطة الاحتلال تعتدي على المصلين بالهراوات في باب الأسباط شهداء في قصف الاحتلال الإسرائيلي المتواصل على غزة في اليوم ال294 من العدوان