منصّة زين للإبداع تقيم 30 فعالية ضمن أسبوع الريادة العالمي 2023

منصّة زين للإبداع تقيم 30 فعالية ضمن أسبوع الريادة العالمي 2023
أخبار البلد -  


 ضمن شراكتها الاستراتيجية مع مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، لإطلاق فعاليات أسبوع الريادة العالمي 2023 بنسخته الـ 15 في الأردن، أقامت منصّة زين للإبداع (ZINC)30 فعالية ريادية في فروعها المنتشرة في عدّة محافظات بالمملكة، استفاد منها أكثر من 1000 طالب وريادي من مختلف محافظات المملكة.

واشتملت فعاليات منصّة زين للإبداع التي أقيمت في الفترة من 12- 19 تشرين الثاني، على ورش عمل وجلسات تدريبية في مجالات ريادة الأعمال والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي والبرمجة والتسويق الرقمي، قدّمها نخبة من المدربين والمختصين في هذه المجالات، حيث أُقيمت الفعاليات في فروع منصّة زين للإبداع في الجامعة الأردنية، والجامعة الهاشمية، وجامعة البلقاء التطبيقية، وجامعة اليرموك، وجامعة مؤتة، بالإضافة إلى فرعها الرئيسي المتواجد في مجمع الملك الحسين للأعمال.

وتحرص منصّة زين للإبداع سنوياً على إقامة العديد من الفعاليات المتنوعة خلال أسبوع الريادة العالمي الذي يعد الحدث الأكبر في مجال ريادة الأعمال في العالم، لتواصل دورها في خدمة روّاد الأعمال في الأردن، ونشر ثقافة ريادة الأعمال بين الشباب، وتحفيزهم على استثمار قدراتهم وتوظيفها، وتنمية مهاراتهم لا سيما في المجالات التي تواكب التطور الحاصل في بيئة الأعمال وتلبي متطلبات الشباب وتتوائم مع احتياجات سوق العمل.

يذكر بأن النسخة الـ 15 الحالية من أسبوع الريادة العالمي في الأردن، انطلقت فعالياتها بتنظيم من مركز الملكة رانيا للريادة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، وتضمنت عدّة محاور كان أبرزها النظم البيئية، التعليم، الشمول، بمشاركة أكثر من 90 شريك عبر 770 فعالية، أُقيمت وجاهيّاً وعبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد في كافة محافظات المملكة.

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...