عصام البدور .. سفير برتبة “نشمي”

عصام البدور .. سفير برتبة “نشمي”
أخبار البلد -  

يجسد السفير الأردني في فلسطين عصام البدور ، توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني بالوقوف مع الشعب الفلسطيني الشقيق ودعم صمودهم على أراضيهم بصورة مشرفة ومواقف تبعث على الاعتزاز والفخر بالموقف الأردني المتقدم والثابت الذي يقوده الملك وسمو ولي العهد الأمين الأمير الحسين بن عبدالله "حفظهما الله ورعاهما” ، حيث يرى المتابع لنشاطات السفير البدور الجهد الميداني والاقتراب حتى المسافة صفر من معاناة الاشقاء الفلسطينيين وتلمس احتياجاتهم على ارض الواقع .

وعلى ارض الواقع ، زيارة ميدانية في ظل ظروف صعبة وخطيرة ومعقدة قام بها السفير البدور لتفقد المستشفى الميداني الأردني العسكري نابلس / 1 ، والذي تم ارساله الى فلسطين المحتلة بتوجيهات ملكية سامية ليكون عوناً ومسانداً للأشقاء الفلسطينيين ويساهم في التخفيف من معاناتهم.

يدرك السفير البدور قدسية مهمته ، وانه يمثل الأردن العظيم بمواقفه والكبير بدوره ، فزيارته التفقدية للمستشفى الميداني والتقائه بالكوادر الطبية والتمريضية الأردنية وتفقده لاحتياجات الاشقاء الفلسطينيين واقترابه من معاناتهم ، تبعث برسالة من الميدان بكل وضوح وصراحة بان الأردن قيادةً وحكومةً وشعباً ومؤسسات يدعمون ويقفون مع الاشقاء الفلسطينيين .

يحمل السفير البدور امانة عظيمة جداً ومسؤولية كبيرة ، وهي تمثيل الأردن في فلسطين المحتلة ، فزياراته وجولاته الميدانية خير دليل على علمه وادراكه ان الأمانة والمسؤولية التي يحملها مهمة سامية وشرف عظيم وان واجبه كسفير اردني في فلسطين هو واجب وقوف الأخ مع أخيه وهذا ما يجعلنا نرى السفير البدور دائم التواجد في الميدان .

الأردن مفخرة العرب والعالم ، ويكفي ان ينظر المتابع والمراقب الى الموقف الأردني الثابت والصلب والجهود الحثيثة والاشتباك المباشر لإيقاف الحرب على غزة ومساندة الشعب الفلسطيني الأعزل إنسانياً وسياسياً ودبلوماسياً .. هذا هو الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وعلى يمينه الأمير الحسين بن عبدالله وخلفه الشعب الأردني العظيم وكافة المؤسسات الأردنية المدنية والعسكرية .

بارك الله بالسفير عصام البدور وزملائه النشامى موظفي السفارة الأردنية في فلسطين المحتلة واعانهم على حمل امانة المسؤولية العظيمة.

شريط الأخبار وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون زخات أمطار متوقعة في هذه المناطق بالأردن الأحد الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية مبيضين يرد على منتقدي درس سميرة توفيق 60 ألف حالة زواج في الأردن خلال العام الماضي إنتخاب إياد التميمي رئيساً للجنة المالية في إتحاد شركات التأمين "الصحة اللبنانية": ارتفاع حصيلة ضحايا ضاحية بيروت الجنوبية وانفجارات أجهزة النداء واللاسلكي إلى 70 شهيدا رسالة من والد احد شهداء فاجعة البحر الميت إلى دولة الرئيس: "عند الله تجتمع الخصوم" الوزير سامي سميرات يضحي بربع مليون دينار في "أورنج" مقابل خدمة الوطن من خلال حكومة حسان .. وثيقة رسائل نضال البطاينة المشفرة ...