التنمية توضح: عطاء شراء الخيام لمتضررين بالشتاء وليس للاجئين

التنمية توضح: عطاء شراء الخيام لمتضررين بالشتاء وليس للاجئين
أخبار البلد -   أكد الامين العام لوزارة التنمية الاجتماعية الدكتور برق الضمور، أن العطاء المطروح في الصحف الرسمية لشراء نحو 100 خيمة هو أمر اعتيادي يأتي ضمن خطط الوزارة السنوية استعدادا للظروف الجوية في كل موسم شتاء.

وبين الضمور في حديثه لبرنامج صباح النون عبر راديو نون الثلاثاء، أن العطاء يهدف لتعزيز احتياطي المستودعات الإغاثية والموضوع يرتبط كليا بوزارة التنمية ويتم استخدام هذه الخيام لإيواء الناس مؤقتا في حالات مداهمة المياه للمنازل، حيث يتم تجهيزها لاستقبال المتضررين فيها بالاضافة الى توفير المواد الغذائية والأغطية والوقود او وسائل التدفئة ضمن الاماكانات المتاحة حتى يتم ترتيب أمورهم وصيانة منازلهم والعودة اليها لاحقا ..

ونوه الى أن الخيام قد تتضرر بسبب الرياح والأمطار ومع طول فترة الاستخدام، وبالتالي تحتاج الى عملية صيانة او شراء عدد جديد منها، مشيرا الى ان هناك من استغل طرح الاعلان لإثارة الاشاعة حوله زاعما انها لإيواء مهجرين او لاجئين من غزة أو غيرها، نافيا ان يكون لهذه الخيام أي علاقة بذلك وانما هي لغايات الاستخدام المحلي خلال موسم الشتاء فقط .
شريط الأخبار القضاء يتشدد تجاه "المال الأسود".. 9 مدانين خلف القضبان نداء إلى وزير الصناعة.. طلب التحويل من شركة إلى شركة يكلف 8 آلاف دينار ومطالبات بتبسيط الإجراءات قائمة عمان تعلن عن تشكيل نفسها في الدائرة الأولى بمحافظة العاصمة عصام عبد الخالق مدير عام المجموعة العربية الأردنية للتأمين في حوار شامل مع "أخبار البلد" فتحي الجغبير "الجنرال" الذي "صنع في الأردن".. محامي وحامي الصناعة والصناعيين وعلامة فارقة في تاريخ الغرف الصناعية عدة إصابات للأسير البرغوثي باعتداء في سجون الاحتلال توضيح اردني بعد إصابة الدجاج البرازيلي بداء نيوكاسل أين وصلت مراحل دراسة الجدوى الاقتصادية لإنشاء قطار خفيف بين عمان والزرقاء ؟ وزير الصناعة يفتتح مصنع سنابل العطاء.. والجغبير: الاستثمارات الصناعية تسهم في تشغيل الأيدي العاملة الوطنية حزب ارادة وأمينه العام البطاينة.. بين مطارتدهما بالاتهامات و"قنبلة" المسجات !! تفاصيل جديدة.. كيف تمكنت "يافا" بضرب قلب تل أبيب (فيديو) داخلية غزة تحذر سكان الشمال من النزوح نحو الجنوب "حماس" توجه رسالة إلى الأمم المتحدة هل سترتفع أسعار المحروقات خلال الشهر المقبل؟ سارة غسان الراميني مع "مرتبة الشرف" من كلية الحقوق في جامعة ليفربول الولايات المتحدة تعلن عن تفشي داء قاتل في 12 ولاية في آن واحد لهذه الأسباب يفضل الأردنيون النموذجية الاسلامية للتمويل.. فيديو حفل خطوبة ابنة رجل الاعمال زايد البداد "نور " تتصدر عناوين الأخبار الصين: 11 قتيلاً و 30 مفقوداً جراء انهيار جسر بسبب الأمطار الغزيرة تدهور شاحنة كبيرة محملة بعشر مركبات في المحطة