القوات المسلحة التابعة للحوثيين تتوعد وتحذر: قادرون على توجيه الضربات في أي وقت أو مكان

القوات المسلحة التابعة للحوثيين تتوعد وتحذر: قادرون على توجيه الضربات في أي وقت أو مكان
أخبار البلد -  

قال قائد لواء الدفاع الساحلي التابع للحوثيين، بحري محمد القادري، إن المرحلة القادمة مرحلة جديدة، فيها تطور نوعي داخل القوات البحرية والدفاع الساحلي.

وحذر القادري "من أي تدخل أجنبي في مياهنا الإقليمية أو جزرنا اليمنية"، وأكد أنه "سيكون هناك الرد المناسب وسيكونون هدفا مشروعا لنا".

 

وقال إن القوات اليمنية في صنعاء لديها "الأسلحة والصواريخ المناسبة للتعامل مع أي التطورات وبأعيرة ومديات مناسبة".

 

وأضاف أن لواء الدفاع الساحلي والقوات اليمنية في صنعاء قادرة على: "توجيه الضربات في أي وقت أو مكان... نحن في جاهزية كاملة وأعددنا العدة اللازمة ونطمئن شعبنا اليمني بأن قواتنا جاهزة لتنفيذ أي مهام قتالية".

 

تجدر الإشارة إلى أن المتحدث العسكري باسم "الحوثيين" العميد يحيى سريع، أعلن في بيان أمس الأحد الاستيلاء على سفينة إسرائيلية واقتيادها إلى الساحل اليمني.

 

وفي وقت سابق نشرت جماعة "أنصار الله" (الحوثيون) مشاهد إطلاق دفعة مسيرات نحو إسرائيل.

شريط الأخبار أمطار غزيرة وزخات برد وتحذير من تشكل السيول ليل الثلاثاء وفيات الأردن الثلاثاء 5-12-2023 أحوال جوية غير مستقرّة وأمطار رعدية وسيول جارفة.... حالة الطقس ليوم الثلاثاء الزعبي: بانتظار رد على طلب إرسال أطباء إلى غزة موافقة إسرائيلية على زيادة الوقود والمساعدات لغزة مقابل توسيع الحرب مقتل جنديين وإصابة اثنين آخرين في اشتباك داخل مبنى شمالي قطاع غزة المتحدث العسكري الاسرائيلي متشبثًا بالأكاذيب: نحقق انتصارًا في غزة إسرائيل تحطم رقمًا قياسيًا في قتل الصحافيين لم تسجله الحرب العالمية الثانية قصف إسرائيلي كثيف وأحزمة نارية في خان يونس (فيديو) رئيس الشاباك الأسبق: على نتنياهو العودة إلى بيته الآن... وزعيم المعارضة يدعوه للاستقالة أبو عبيدة: دمرنا 28 آليةً عسكرية إسرائيلية خلال 24 ساعة 2000 جندي من قوات الاحتلال تلقوا علاجا نفسيا منذ الحرب على غزة المخابرات التركية: حذرنا إسرائيل من اغتيال شخصيات فلسطينية على أراضينا استشهاد نحو 16 ألف فلسطيني أكثر من ثلثيهم أطفال ونساء منذ 7 أكتوبر- (صور وفيديوهات) “حماس”: خسائر تل أبيب ستجبرها على حلول محرجة بالنسبة إليها كتائب القسام وسرايا القدس تنتقم لغزة وتنحر جيش الاحتلال كتائب القسام تقصف بئر السبع برشقةٍ صاروخية... وتستهدف قوة خاصة وآليات إسرائيلية في بيت لاهيا الأمن العام يلقي القبض على شخصين في الكرك لهذا السبب وزارة المياه تتسلم عرضا واحدا لتنفيذ مشروع الناقل الوطني هدية أمريكية.. ما هي القنبلة الجديدة التي استخدمها الاحتلال في قتل أطفال غزة