بعد تكسيرهما جهاز بصمة.. القبض على موظفين في بلدية الزرقاء وتحويلهما للمدعي العام

بعد تكسيرهما جهاز بصمة.. القبض على موظفين في بلدية الزرقاء وتحويلهما للمدعي العام
أخبار البلد -   ألقى العاملون في بحث جنائي الزرقاء القبض على موظفين قاما بتكسير جهاز بصمة وسرقة "راوتر نت" وتوصيلاته من مكتب تابع لبلدية الزرقاء في مجمع الأمير راشد.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني إن الموظفين قاما بتكسير جهاز بصمة الدوام وسرقة "راوتر نت" وتوصيلاته من مكتب دوامهم ولاذا بالفرار.
 


وأضاف المومني أنه تم تبليغ البحث الجنائي بالواقعة وعلى الفور قامت مجموعاتهم بالتحرك إلى الموقع ورفع البصمات وإلقاء القبض عليهم لتحويلهم إلى المدعي العام.

وبين أنه تم إيقاف الموظفين عن العمل حتى صدور قرار قضائي بهم.

وأكد المومني أنه لن يتوانى عن اتخاذ أي إجراء قانوني بحق كل من تسول له نفسه العبث بممتلكات البلدية.
شريط الأخبار تحديات تواجه جامعات حكومية على طاولة لجنة التربية والتعليم اليوم منتدى التواصل الحكومي يناقش اليوم واقع الأمن السيبراني في الأردن مجلس الأعيان يقر اليوم مشروع قانون الموازنة العامة لعام 2024 عمال "حديد الأردن" يشكون تأخر صرف رواتبهم مع قرب حلول رمضان تتأثر المملكة بأحوال جوية غير مستقرة... حالة الطقس ليوم الثلاثاء فلسطينيات تعرضن للعنف الجنسي والتعري والتعذيب من قبل جيش الاحتلال "العدل الدولية": تلقينا رد تل أبيب ومضمونه سيبقى سريّاً الصفدي لإيران مجددًا: ⁧‫الأردن‬⁩ سيستمر بالتصدي لخطر تهريب المخدرات من سوريا جيش الاحتلال يعلن إصابة 8 من جنوده في معارك غزة تراجع واردات الأردن من النفط الخام في 2023 صاحب مقولة "عائلتي ساهمت ببناء "إسرائيل"... وفاة رجل الأعمال البريطاني روتشيلد الأردن يدين بناء برج إسرائيلي على السور الغربي للمسجد الأقصى الفراية يدعو لانشاء مركز إقليمي للإغاثة رصد إطلاق 50 صاروخا من لبنان على الجولان بايدن: سر الزواج الطويل هو "الجنس الجيد" إسرائيل: صادرات الغاز إلى مصر و الأردن ارتفعت 25% في 2023 مستقلة الانتخاب تُقر نماذج إجراءات اندماج وتحالف الأحزاب النص الكامل لتقرير حالة البلاد لعام 2023 9,3 مليار دينار عجز الميزان التجاري في الأردن خلال 2023 الملك يستقبل وفد مجلس العلاقات العربية والدولية في إطار بحث تداعيات استمرار الحرب على غزة