كتب "أنا أحب الله فطلبت فرنسا اعتقاله في ايطاليا

كتب أنا أحب الله فطلبت فرنسا اعتقاله في ايطاليا
أخبار البلد -  
قال موقع بزنس من الداخل الأمريكي في تقرير إن طائرة تابعة لشركة فيولينغ كانت في طريقها من باريس إلى القاهرة هبطت اضطرارياً بعد أن كتب أحد الركاب المصريين عبارة "أنا أحب الله" على استمارة طبية، وذلك وفقاً لقناة فرانس 24

وذكرت الإذاعة الفرنسية أنه تم تغيير مسار الرحلة إلى روما بعد أن كان لدى طاقم الطائرة مخاوف بشأن سلوك راكب مصري يبلغ من العمر 29 عاماً

ووفقاً لمسؤولين إيطاليين لم تذكر أسماؤهم، نقلاً عن "فرانس 24 ، بدأ الرجل يشعر بالإعياء على متن الطائرة واضطر إلى التوقيع على استمارة تنص على أنه سيتناول الدواء على مسؤوليته الخاصة. وبحسب ما ورد تضمن عبارة "أنا أحب الله"

وقال مسؤول إيطالي لم يذكر اسمه لـ"فرانس 24 : "يبدو كما لو أن أحد الموظفين رأى عبارة (أنا أحب الله) على النموذج، ما أدى إلى هبوط الطائرة اضطرارياً"

ولدى هبوط الطائرة في روما، ألقت الشرطة الإيطالية القبض على الرجل. ويظهر مقطع فيديو حصلت عليه وكالة الأنباء أنه أصبح مضطرباً بشكل متزايد أثناء القبض عليه

ويمكن سماعه وهو يصرخ بالعربية والإيطالية والإنجليزية المكسرة، قائلاً إنه من مصر، وإنه يريد المساعدة، وإنه لم يسبب أي مشاكل.
وقال شاهد عيان كان يجلس بالقرب من الراكب لـ"فرانس 24″، إنه لا يبدو أن الراكب تسبب في أي اضطرابات أثناء الرحلة.

وتم إطلاق سراحه في نهاية المطاف ولم يتم اتخاذ أي إجراء قانوني ضده، بحسب "فرانس 24". ولم يستجب مسؤولو المطار الإيطالي على الفور للتعليق.

وقال متحدث باسم الشركة في رسالة بالبريد الإلكتروني، إنه تم تغيير مسار الرحلة "لأسباب أمنية بسبب السلوك غير اللائق لأحد الركاب".

وقال المتحدث إن شركة الطيران اتبعت "البروتوكولات المعمول بها" لضمان سلامة الركاب. وأضافت أن ذلك يتطلب تدخل المسؤولين الأمنيين، لكنها لم تعلق على ما إذا كان ذلك يتعلق على وجه التحديد بمحتوى الاستمارة الطبية.

وقال مسؤولو الجمارك الإيطالية، عكس ما نقلته وسائل الإعلام الإيطالية، إنه لم يكن هناك قناصون من النخبة على المدرج عندما تم إنزال الرجل من الطائرة، بل كان هناك فقط "نظام أمني عادي، مع شرطة مسلحة".

تم إطلاق سراح الرجل بسرعة. وأفادت السلطات نفسها بأنه لم يتم اتخاذ أي "إجراء قانوني".

وقال مصدر في مصر، تحدث إلى أصدقاء الراكب وعائلته في قريته، لفريقنا في 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2023، إن الرجل وصل أخيراً إلى مصر. ومع ذلك، لم نتمكن من الحصول على مزيد من المعلومات بحلول الوقت الذي تم فيه نشر التقرير.

شريط الأخبار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني