بعد إثارة تصريحاته للجدل.. ماسك يعلن رفع دعوى ضد المتواطئين بالهجوم على منصته

بعد إثارة تصريحاته للجدل.. ماسك يعلن رفع دعوى ضد المتواطئين بالهجوم على منصته
أخبار البلد -  

سيقاضي مالك شركة "إكس" إيلون ماسك المتواطئين وراء الهجوم عليه، ووقف الإعلانات من كبرى الشركات على المنصة، وجاء ذلك عقب إدلائه بتصريحات حول وجود خطة سرية لليهود لإحضار مهاجرين إلى الولايات المتحدة، حسب تعبيره.

وقال ماسك في بيان نشره، السبت، "سترفع شركة إكس، دعوى قضائية ضد شركة Media Matters وجميع أولئك الذين تواطأوا في هذا الهجوم الاحتيالي على شركتنا".

وأضاف ماسك بـ"ادعم إكس لحماية حرية التعبير" وجاء في ملخصه ثلاث نقاط أساسية وهي: إكس تدعم حق الإنسان في حرية التعبير والجميع على المنصة لديه حرية الاختيار والحقائق تنتصر دائماً على الادعاءات.

وقامت كبرى الشركات بوقف الاعلانات، بعد قوله "إن الشعب اليهودي يحمل الكراهية الجدلية للأشخاص البيض ويزعمون أنهم يريدون من الناس التوقف عن استخدامها ضدهم".


شريط الأخبار ارتفاع طفيف في درجات الحرارة مع عودتها باردة ليلًا... حالة الطقس ليوم الأربعاء الخارجية: خيبة أمل بعد فشل اعتماد قرار بوقف إطلاق النار في غزة تفاصيل ... وزير الصناعة والتجارة "الشمالي" يخرج عن صمته وائل الدحدوح يكشف تفاصيل لم تُروَ حول طوفان الاقصى ومحاولات ملاحقاته استخباريا تصريح شديد اللهجة صادر عن حركة حماس مساء الثلاثاء وفاة طفل بحادث دهس بمعان حماس تؤكد استلام أدوية وبدء إيصالها إلى المحتجزين بغزة خلافات جديدة وتراشق اتهامات في حكومة الاحتلال بسبب المحتجزين الجنايات: حبس سيدة اتهمت زوجها باغتصابها "سجن عسقلان المركزي" كان هدفًا للقسام في 7 أكتوبر القسام: هذا ما فعله عناصرنا بجنود الاحتلال في حي الزيتون وخان يونس إعدامات على مرأى من عائلاتهم وتمثيل بالجثث... قصص مروعة في غزة لقاء يجمع أطول رجل وأقصر امرأة في العالم (صور) منتدى التواصل الحكومي يناقش واقع الغذاء والدواء في آخر 24 ساعة... نفوق جنديان اسرائيليان كل ساعة عمليات نهب انتقامية لجنود الاحتلال في غزة كارثة إنسانية تلوح في الأفق... 700 ألف من الغزيين في مجاعة مميتة الحنيطي يستقبل المستشار الدفاعي البريطاني لشؤون الشرق الأوسط الملك يؤكد ضرورة التوصل إلى هدنة مستدامة تؤدي إلى وقف إطلاق النار في غزة قطاع النقل في 25 عاما.. تطورات إيجابية على الاقتصاد الوطني