الميثاق الوطني من دير علا كلنا خلف قيادتنا في دعم صمود اهلنا في فلسطين

الميثاق الوطني من دير علا كلنا خلف قيادتنا في دعم صمود اهلنا في فلسطين
أخبار البلد -   نظم حزب الميثاق الوطني اليوم وقفة تضامنية لدعم صمود أهلنا في قطاع غزة في مقر نادي الطوال الجنوبي في لواء دير علا بحضور حاشد من اعضاء ومنتسبي حزب الميثاق الوطني والمؤازرين من ابناء اللواء. 

 وقال الميثاق الوطني إن هذه الوقفة جاءت اليوم في لواء دير علا امتداداً لعشرات الوقفات الاحتجاجية والمسيرات والمبادرات التي أطلقها ونفذها حزب الميثاق الوطني منذ العدوان الغاشم على أهلنا في قطاع غزة في السابع من تشرين أول الماضي والذي تسبب في استشهاد الآلاف من الأطفال والنساء وكبار السن، فضلا عن وقوع عشرات الآلاف من المصابين نتيجة مواصلة ارتكاب المجازر والجرائم بحق شعب أعزل.
         
وأضاف حزب الميثاق الوطني أن المشاركين في الوقفة التضامنية أكدوا تأييدهم لرؤية جلالة الملك في كافة اللقاءات المحلية والمحافل العربية والدولية بضرورة ايقاف الحرب على أهلنا الصامدين فورا، والسماح بادخال كافة المساعدات الإنسانية للقطاع دون توقف، مشيدين بقرار الحكومة الأردنية المتعلق باستدعاء سفيرنا من تل أبيب، وابلاغ اسرائيل بعدم اعادة سفيره للأردن، لنكون أول دولة عربية وإسلامية تتخذ مثل هذا القرار الشجاع وقوفا ودعما لأهلنا في غزة هاشم. 

وقد أبدى الحضور تفاعلاً كبيراً مع الوقفة لاسيما ان فلسطين حاضرة في قلوب الامة العربية والاسلامية لكونها قضية العرب الاولى .
شريط الأخبار شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب قصف على دير البلح واقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر الأحد تتأثر المملكة بكتلة هوائية خريفية تتسبب بتغيرات على حالة الطقس مع بدء الخريف فلكياً ما هي أعراضه.. متحور كورونا الجديد "إكس إي سي" ينتشر في 27 دولة حول العالم حرائق كبيرة واصابات مباشرة جراء الصورايخ التي أطلقتها المقاومة اللبنانية قرب مدينة حيفا فجر اليوم وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال خلود السقاف عملت وزارة من لا شيء واستبدالها يؤكد أن الاستثمار مجرد جائزة ترضية