المراشده يزور جناح جامعة جدارا في قمة “QS” بماليزيا

المراشده يزور جناح جامعة جدارا في قمة “QS” بماليزيا
أخبار البلد -  

زار رئيس هيئة مديري جامعة جدارا ومديرها العام عطوفة الدكتور شكري المراشده، وبحضور مديرة مدارس الجامعة الأمريكية للشرق الأوسط الدكتورة منال ابراهيم ، جناح جامعة جدارا في معرض الجامعات المشاركة في قمة الQS للتعليم العالي في ٱسيا والمحيط الهادي 2023 والمنعقد في العاصمة الماليزية كوالالمبور .

وأبدى المراشده خلال زيارته لجناح الجامعة إعجابه الكبير بالمستوى المتميز الذي ظهر فيها المعرض، وقدم شكره لوفد الجامعة المشارك في القمة والمعرض ممثلآ بنائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور إيمان البشيتي والأستاذ الدكتور بلال زقيبة مساعد رئيس الجامعة للجودة والمشاريع الدولية والدكتور صالح العمري مساعد عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات.

وأكد المراشده على عمق العلاقات الأخوية التي تجمع البلدين الصديقين على مستوى قيادتهما ممثلة في صاحبي الجلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين وأخية جلالة السلطان عبدالله رعاية الدين المصطفى بالله شاه.

وبين المراشده أن جامعة جدارا تحرص على تجهيز المرافق والبرامج اللازمة لخلق بيئة جامعية مريحة لطلبتها، حيث تقدم لهم تسهيلات متنوعة لاسيما الوافدين منهم معربا عن إعتزازه بأبناء الجالية الماليزية الدارسين فيها والتي تعدهم جزءً اساسياً من الجسم الطلابي في الجامعة، وتقدم لهم جوانب الرعاية والعناية والإهتمام.

وخلال المعرض قدم وفد جامعة جدارا عرض تفصيلي عن الجامعة وتخصصاتها، ورسوم الدراسة، بحضور المئات من الطلبة المهتمين وأولياء أمورهم، وتم الإجابة على اسئلة واستفسارات الحضور.
شريط الأخبار تنبيه من الارصاد بخصوص طقس الثلاثاء وامطار على هذه المناطق بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب الرئيس المُكلف يبدأ اجتماعات تشاورية للمرحلة القادمة.. وإرادة والميثاق: لقاء لتأسيس التشاركية وليس للتوزير بيان حول ما يتم تداوله من كبيرة وجريمة خلط القرآن الكريم بالموسيقى فيديو || المحكمة تنظر في منع التجمع والجبهة بجامعة حيفا الترشّح للانتخابات 16 مهندسًا في مجلس النواب العشرين... والنقابة تهنئ (أسماء) وفاة المدرب العراقي أنور جسام الاستعانة بكلاب بوليسية للبحث عن فتى خرج ولم يعد 82 حادث إطفاء و47 حريق أعشاب خلال آخر 24 ساعة في الأردن شركة الاسواق الحرة الاردنية تهنئ جلالة الملك عبدالله الثاني وولي عهده المحبوب بذكرى المولد النبوي الشريف حدث فلكي مميز.. قمر الحصادين العملاق ينير سماء الأردن في هذا الموعد نائب يجبر الرئيس جعفر حسان لتصليح خطأ قانوني اتحاد كرة القدم: سنعمل مع الحكومة الجديدة على بناء ملعب جديد المستشفى الميداني الأردني شمال غزة 79 يوزع مساعدات غذائية لأهالي القطاع -صور استباقا للسياج الفاصل.. إسرائيل تشيد خندقا على طول الحدود مع الأردن الجيش العربي يعلن عبور قافلة عيادات متنقلة لدعم مبتوري الأطراف في غزة حسان يعدل التعريف بنفسه 3 مرات بعد تكليفه - صور عائلة من أب مريض وثلاث بنات على حافة التشرد بسبب الإخلاء وعجز عن سداد 1200 دينار صدق الرئيس.. القادم جاء وكان أجمل الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة