إطلاق صواريخ نحو الجليل الأعلى وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان

إطلاق صواريخ نحو الجليل الأعلى وغارات إسرائيلية على جنوب لبنان
أخبار البلد -  

أطلقت 4 صواريخ من جنوب لبنان باتجاه الجليل الأعلى في إسرائيل.

 

وعلى إثر هذا القصف الصاروخي، أوعز الجيش الإسرائيلي لسكان 3 مستوطنات في القطاع الأوسط للحدود مع لبنان التزام الملاجئ.

 

وبعد دقائق من سماع دوي صفارات الإنذار في الجليل الأعلى، أعلن الجيش الإسرائيلي أن دفاعاته الجوية اعترضت مسيرة تسللت إلى الأجواء الإسرائيلية.

 

في غضون ذلك، أطلقت مسيرة إسرائيلية أطلقت 3 صواريخ على محيط بلدة كفرشوبا في جنوب لبنان.

 

وأغار الطيران الإسرائيلي أغار -أيضا- على منطقة جبل بلاط في القطاع الغربي من جنوب لبنان، وعلى محيط بلدة ياطر في القطاع الأوسط.

 

يأتي ذلك بعد إعلان حزب الله اللبناني استهداف قوة مشاة إسرائيلية قرب ثكنة دوفيف وإيقاع إصابات مؤكدة فيها بين قتيل وجريح، وأقر الجيش الإسرائيلي بإصابة جنديين في هذه العملية.

شريط الأخبار شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة بسبب مشهد غير لائق مع كلب.. منع عرض فيلم لرانيا يوسف وسمية الخشاب قصف على دير البلح واقتحامات واعتقالات في مدن الضفة الغربية فجر الأحد تتأثر المملكة بكتلة هوائية خريفية تتسبب بتغيرات على حالة الطقس مع بدء الخريف فلكياً الدويري يرصد ثغرات وقع فيها حزب الله قبيل استهداف قادة الرضوان ما هي أعراضه.. متحور كورونا الجديد "إكس إي سي" ينتشر في 27 دولة حول العالم حرائق كبيرة واصابات مباشرة جراء الصورايخ التي أطلقتها المقاومة اللبنانية قرب مدينة حيفا فجر اليوم وزارة الخارجية تدعو الأردنيين لعدم السفر إلى لبنان وتطلب من المتواجدين هناك المغادرة الحكومة: علينا مراجعة ملفات الاستثمار المحلي والخارجي القضية الفلسطينية بكل محاورها حاضرة في اجتماع الملك مع غوتيريش وفاة طفل غرقًا في بلدة جديتا بلواء الكورة "الوطني للمناهج": النسخة الأولى من الإصدارات تجريبية قابلة للتطوير والتعديل الأردن يدين استهداف مدرسة تؤوي نازحين جنوبي مدينة غزة أسفر عن استشهاد أكثر من 20 شخصا رئيس الوزراء: لن أترك أحداً دون دعم أو مساعدة لتمكينه من النجاح 6 وزراء "دولة" في حكومة حسان.. ما الهدف منهم؟ محللون وسياسيون يجيبون الأردن يشارك بأعمال الأسبوع رفيع المستوى للدورة 79 للجمعية العامة للأمم المتحدة التربية تمنع العقود الورقية للعاملين بالمدارس الخاصة .. وثيقة بالفيديو .. القسام تنشر مشاهد من استيلائها على آلية ومسيّرات للاحتلال