توقيع اتفاقية بين جامعة جدارا وجامعة العلوم الاسلامية الماليزية تهدف إلى استحداث برنامج دكتوراة في الأعمال الإسلامية

توقيع اتفاقية بين جامعة جدارا وجامعة العلوم الاسلامية الماليزية تهدف إلى استحداث برنامج دكتوراة في الأعمال الإسلامية
أخبار البلد -  

وقعت يوم أمس الإثنين عطوفة الأستاذ الدكتورة ايمان البشيتي نائب رئيس الجامعة ممثِلة لجامعة جدارا إتفاقية مع جامعة العلوم الإسلامية الماليزية في مقر الجامعة الإسلامة في كوالالمبور، بهدف إستضافة برنامج في دكتوراة الأعمال الإسلامية، وحضر مراسم التوقيع من جانب جامعة جدارا الأستاذ الدكتور بلال الزقيبة مساعد الرئيس لشؤون الجودة الدكتور صالح العمري نائب عميد كلية العلوم وتكنولوجيا المعلومات، ومن جانب الجامعة الإسلامية الاستاذ الدكتور خيري خيري عميد كلية الإقتصاد والمعلومات والدكتورة هداية والدكتورة مونسة منسق الدراسات العليا والدكتور مراد علي عضو هيئة التدريس تدريس في الكلية للبرنامج الدولي.

وقدمت البشيتي عرضآ وافيآ عن جامعة جدارا و الميزات والإنجازات والتسهيلات التي توفرها الجامعة لدعم البرنامج المنوي إستضافته في جامعة جدارا.
من جانبه أشاد الأستاذ الدكتور خيري بمزايا الجامعة وأكد رغبة الجامعة في التعاون على فتح البرنامج في جامعة جدارا.

هذا، وسيتم تحضير جميع متطلبات إستضافة البرنامج وعرضها على وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية بهدف الحصول على الموافقات اللازمة.

ولفت خيري أيضاً إلى أن هناك العديد من الطلبة الأردنيين الذين يرغبون في الدراسة في ماليزيا ويكون شرط الإقامة عائقآ أمام استكمال دراستهم، وأضافت البشيتي الى ان البرامج المشتركة ليس عليها شرط الإقامة، وأن البرنامج سيساعد على تمكين الطلاب من التسجيل والدراسة في جامعة جدارا، والبرنامج سيمكن الطلبة الراغبين بإستكمال دراستهم العليا دون ترك عملهم او طلب اجازة بدون راتب، مما يمنح الطلبة ذوي الطموح من تحقيق اهدافهم.

وعرض خيري دعم مشاريع بحثية علمية وتبادل مشترك للاشراف ومناقشة الرسائل الجامعية، واتفق الفريقان على التواصل وتبادل الزيارة بهدف الاطلاع المباشر على تسهيلات كلا الجامعتين من غرف صفية ومختبرات ومكتبة وغيرها.
شريط الأخبار الأردن: نتابع الأنباء المتعلقة بالرئيس الإيراني.. ومستعدون لتقديم الدعم وزير الدولة لتحديث القطاع العام: 13 ألف موظف حكومي حصلوا على إجازة دون راتب الغذاء والدواء واتحاد منتجي الأدوية يبحثان سبل تعزيز الصناعة الدوائية الوطنية سميرات والكلوب يلتقيان عبدالخالق والجيروشي لتقديم التهنئة بمناسبة استلام مهامهم كمدراء عامين لشركات التأمين والاستماع لمقترحاتهم التمييز تؤيد حبس قاتل زوجة والده في إربد لمدة 20 سنة الملك يحذر مجددا من عواقب العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح القبض على 26 تاجرا ومروجا للمخدرات في 9 قضايا وحملات أمنية وفاة 19 شخصا غرقا منذ بداية 2024 في الأردن المخابرات الإيرانية تعلن خبر سقوط مروحية الرئيس... و46 فريق تبحث عنها للعام الثاني على التوالي "الأردني الكويتي" أفضل بنك في الأردن في مجال المسؤولية المجتمعية لعام 2024 أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم المستقلة للانتخاب: الانتخابات القادمة مرحلة فاصلة وعلى الجميع بذل الجهود لانجاحها الجيش ينفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة بمشاركة دولية (صور) البصمة تخلق معركة بين وزارة الصحة ونقابة الأطباء السقا قائماً بأعمال الأمين العام ل"العمل الإسلامي" خلفاً للعضايلة بعد وفاة طالب سقط من الحافلة في إربد.. "النقل البري" توضح بشأن الحادثة جامعة البلقاء التطبيقية ترافق صقور سلاح الجو الملكي وتنزل المساعدات على غزة .. صور وفيديو شركة معسل معروفة تتلاعب بالأوزان وبالأصنص.. والغذاء والدواء تتحدث عن معادلة التصنيع الصفدي: محاولات اسرائيلية يائسة استهدفت الأونروا .. والوضع في غزة كارثيا الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاحد ..تفاصيل