البنك العربي الإسلامي الدولي يرعى حفلاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف

البنك العربي الإسلامي الدولي يرعى حفلاً بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 
 

إحتفاءاً بذكرى مولد الرسول الكريم محمد صلى الله علية وسلم رعى البنك العربي الاسلامي الدولي الإحتفال الديني الذي أقامته دائرة الإفتاء العام بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد الشهيد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين وذلك برعاية سماحة المفتي العام الشيخ عبد الكريم الخصاونه وبحضور معالي وزير الأوقاف والشؤون والمقدسات الإسلامية الدكتور محمد الخلايلة وسعادة مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي وإمام الحضرة الهاشمية فضيلة الدكتور أحمد الخلايلة وأمين عام دائرة الافتاء وعدد من العلماء والشيوخ الأجلاء .
 
من جهة فقد أكد مدير عام البنك العربي الاسلامي الدولي السيد إياد العسلي ” بأن هذا الاحتفال يأتي تعبيراً عن المحبة الصادقة للنبي محمد صلوات الله وسلامة عليه وأتباع سنتهِ ، حيث أن السيرة النبوية العطرة هي ملتقى الأخلاق الفاضلة ومثالاً للوسطية والاعتدال البعيد كل البعد عن الغلو والتطرف ، موضحاً بأن البنك العربي الإسلامي الدولي أراد من خلال الحفل مشاركة الشعب الأردني أفراحة بذكرى مولد سيد الخلق محمد "صل الله عليه وسلم”، تجسيداً للسياسة التي ينتهجها البنك في مشاركته ورعايته مثل هذه النشاطات وإهتمامه بالمناسبات الدينية وخاصه ذكرى المولد النبوي الشريف والتعاون مع المؤسسات الخيرة وخدمة المجتمع المحلي ، معرباً العسلي عن آمله أن يعيد الله هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم وولي عهده الأمين والأسرة الهاشمية والشعب الأردني بالخير واليمن والبركات .
وأختتم الحفل بالدعاء أن يحفظ الله الأردن قيادة وشعباً وأن يعيد هذه الذكرى العطرة على الأمتين العربية والإسلامية وعلى الشعب الأردني وهو يرفل بالأمن والعز والرخاء

شريط الأخبار تحذير من "أدوية مغشوشة" تستخدم في علاج السكري وفقدان الوزن 5% من الحجاج الأردنيين المتوفين لم يتم التعرف على هوياتهم حتى الآن وزارة الخارجية: انخفاض عدد الحجاج الأردنيين على أسرة الشفاء إلى 21 حاجا وزارة الصناعة: تحرير 210 مخالفات لمحلات تبيع الدجاج الأردن يدين قصفا إسرائيليا استهدف محيط مكتب "الصليب الأحمر" في غزة الخصاونة يوجه بتقديم معلومات تحتاجها النيابة العامة في تحقيقها في وفاة حجاج بسبب الجوع ..استشهاد 4 أطفال في غزة خلال أسبوع تفاصيل الحالة الجوية يوم الاحد الاحتلال يستخدم فلسطينياً مصاباً كدرع بشري .. فيديو أسامه الراميني يكتب.. كارثة شهداء الأردن في ليلة عرفة.. من المسؤول ؟! اشتباكات بين المقاومة وقوات الاحتلال بعدة محاور وسط رفح مهم من إدارة السير للتعامل مع عودة الداوم بعد عطلة عيد الأضحى واشنطن تحسم مسألة "نشر قوات على الأرض" في حال اندلاع حرب شاملة بين إسرائيل و"حزب الله" بدء مشروع توسعة وتنظيم مدخل مدينة الأزرق العرموطي معلقا على وفاة الحجاج: ما جرى من شأنه أن "يطير" الحكومة المراقب العام لإخوان الأردن: "سنقطع يد قادة الاحتلال إذا امتدت للأردن" البنك الأردني الكويتي يطلق حملة جوائز حسابات التوفير لعملائه جامعة آل البيت تفقد عالم الفيزياء ماجد أبو صيني توضيح عاجل من وزارة المياه حول ضخ مياه الديسي الى وزارة التربية والتعليم والأجهزة الأمنية.. عرض خاص - سماعة غش "التوجيهي" بـ 290 دينار فقط "صور"