أورنج الأولى في المملكة في إطلاق خدمة تجوال 5G

أورنج الأولى في المملكة في إطلاق خدمة تجوال 5G
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

تواصل أورنج الأردن اتخاذ خطوات سبّاقة في مجال تقنية الجيل الخامس5Gبما في ذلك البدء بتشغيل خدمات تجوال5Gبالتعاون مع شركائها من مزوّدي الاتصالات خارج المملكة لتصبح بذلك الأولى على مستوى الأردن في توفير هذه الخدمة، حيث وسّعت الشركة مؤخراً نطاق اتفاقيتها مع أوريدو قطر، بالإضافة إلى شركتيSTCالسعودية واتصالات الإماراتية، لتمنح مشتركي أورنج فرصة الاستمتاع بخدمة التجوال بتقنية5Gفي هذه الدول وكذلك مشتركي هذه الشبكات خلال تواجدهم في الأردن.

وتستمر الشركة بجهودها الرائدة في توسعة نطاق خدمات الجيل الخامس5Gمنذ إطلاقها في تموز من العام الجاري على المستوى المحلي وكذلك خدمات التجوال في عدد من الدول.

وأكدت أورنج الأردن أنها تحرص كمزوّد رقمي رائد ومسؤول على إبقاء مشتركيها على اتصال بكل ما يهمهم من خلال توفير حلول متكاملة ومتقدّمة، بما في ذلك حزم التجوال خارج المملكة، لافتة إلى أن خدمات تجوال الجيل الخامس(5G)إضافة مميزة تمنح المشتركين فرصة التمتع بمزايا الجيل الخامس وأهمها السرعة الفائقة والاتصال المعزز وخفض زمن الاستجابة خلال سفرهم وتجوالهم.

لمعرفة المزيد، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني:www.orange.jo


شريط الأخبار الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! العربي الاسلامي يطلق خدمة فتح الحساب رقمياً الاستهلاكية المدنية تعلن عن تخفيضات على أكثر من 400 صنف أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة الملخص اليومي لحركة تداول الأسهم في "بورصة عمان" لجلسة اليوم الأحد وفاة رجل الأعمال والعين رياض الصيفي النائب محمد يحيا المحارمة يزور منطقة النصر في العاصمة مصاهرة ونسب بين عشيرتي طعمه والخصاونة.. ياغي طلب والخصاونة اعطى ... شاهد الصور مهم من البنك المركزي بشأن أقساط التأمين والتعويضات الملكة رانيا: نستحق جميعاً نظاماً عالمياً يُقابل جرائم الحرب والانتهاكات بالعواقب لا بالاستثناءات شاهد انفجارات داخل قاعدة رامات دافيد العسكرية في حيفا وفيات الأردن اليوم الأحد الموافق 22/9/2024 وزراء حزبيون في الحكومة الجديدة