حاكمية جدارا تزور السعودية للتسويق للجامعة واللقاء بالطلبة

حاكمية جدارا تزور السعودية للتسويق للجامعة واللقاء بالطلبة
أخبار البلد -   أخبار البلد - قام وفد من جامعة جدارا يضم عطوفة الدكتور شكري المراشدة رئيس هيئة المديرين ومعالي الدكتور محمد طالب عبيدات رئيس الجامعة وعطوفة الدكتورة منال الإبراهيم مديرة المدارس الأمريكية للشرق الأوسط بزيارة للمملكة العربية السعودية لغايات اللقاء بالطلبة السعوديين الدارسين بالجامعة والتسويق لبرامج الجامعة.

وقام الوفد بزيارة منطقة الجوف في مدينتي القريات وسكاكا؛ ويأتي ذلك ضمن خطة تسويقية لعرض برامج وتخصصات الجامعة في مختلف الكليات لغايات استقطاب مزيد من الطلبة الوافدين للجامعة؛ وخصوصاً بعد اعتماد اعتماد جامعة جدارا في موقع سفير الجامعات من قبل وزارة التعليم السعودية منذ العام الماضي.

والتقى الوفد الطلبة الدارسين بالجامعة وأهليهم من مختلف المدن السعودية حيث اوضحوا لهم رسالة الجامعة وفلسفتها وخطتها الاستراتيجية وبرامجها وخططها المستقبلية؛ وأوضحوا برامج وتخصصات الجامعة الطبية والصيدلانية والعلوم الطبية المساندة والهندسية والحاسوبية والأدبية والقانونية والتربوية والأعمال واللغات وغيرها في كلياتها التسع المختلفة؛ والتي بلغت احدى وخمسين تخصصاً وبرنامجاً؛ واجابوا على استفساراتهم وأكدوا على حل أي مشكلة أو تحدي يواجههم.

ونظم الوفد عدة لقاءات في مدن القريات والجوف حيث الاقبال المتزايد من قبل الطلبة وأهليهم للتسجيل بالجامعة؛ وأكدوا على المضي قُدماً في استحداث المزيد من التخصصات المطلوبة لسوق العمل السعودي.

كما التقى الوفد عدداً من المستثمرين السعوديين لغايات ترتيب بعض المشاريع المستقبلية في مجال التعليم وغيرها.
 
شريط الأخبار نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة