العجلوني يرعى اختتام احتفالات البلقاء التطبيقية بتخريج فوجها الثالث والعشرين

العجلوني يرعى اختتام احتفالات البلقاء التطبيقية بتخريج فوجها الثالث والعشرين
أخبار البلد -   أخبار البلد-
 

اختتمت جامعة البلقاء التطبيقية مساء اليوم الخميس احتفالاتها بتخريج الفوج الثالث والعشرين من طلبة العام الجامعي 2022/2023، حيث رعى رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور احمد فخري العجلوني حفل تخريج طلبة كلية الدراسات العليا والفوج الثالث من طلبة كلية الطب بحضورالاساتذة نواب رئيس الجامعة وعميد كلية الدراسات العليا وعميد كلية الطب وعميد شؤون الطلبة والمسجل العام ومجلس العمداء وجمع غفير من اهالي وذوي الخريجين وذلك على الملعب الرئيسي في مركز الجامعة في مدينة السلط .
الدكتور رئيس الجامعة هنأ الطلبة الخريجين وذويهم وخاطبهم ان الجامعة تعتز وتفتخر وتباهي بكم فأنتم الدرُّ الثمين الذي تنثره الجامعة كل عام في سماء هذا الوطن وانتم جيل المستقبل ومحط اهتمام ورعاية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين وولي عهده الأمين ، فقد غدت الجامعة اليوم اكبر الجامعات الوطنية في هذا الوطن الأغلى ، وأصبحت مقصدا لكل متعطش للعلم والمعرفة والكفاءة والمهارة.
وأضاف الدكتور العجلوني ان البلقاء التطبيقية اليوم تفخر بأن تكون أحد أهم وأبرز منارات العلم والمعرفة في أردننا الأغلى وتساهم في بناء الإنسان الأردني وتسخر كل إمكانياتها للمساهمة في التنمية البشرية والاقتصادية والتطور العلمي وخدمة المجتمع بكافة قطاعاته وفئاته
ودعا رئيس الجامعة الخريجين الى المثابرة والمغامرة في أي عمل متاح لهم ،فان أي عمل يكسب صاحبه النضج والخبرة ، وأن هذه الخبرات المتراكمة تعزز من فرصكم في الوصول إلى ما تطمحون إليه مع مواكبة كافة التطورات في سوق العمل.
وشدد الدكتور العجلوني على اهمية ودور المهارة والكفاءة باعتبارها المطلب الأول والأخير لسوق العمل ، وأن الشهادة هي المفتاح لذلك، مشيرا الى ان الطلبة الخريجين اليوم امام تحدي جديد ولا بد التعامل معه وهو التطور الهائل في تقنيات وبرمجيات الذكاء الاصطناعي والتي من الممكن أن تهدد العديد من فرص العمل التقليدية في كافة دول العالم ، وقد تختفي العديد من فرص العمل من كافة دول العالم بسبب هذه التقنيات ، لذا فإن جامعة البلقاء التطبيقية اليوم تركز على سوق مهن المستقبل وتستقرئ التطورات الهائلة في هذا المجال، وتسعى إدارة الجامعة إلى مواكبة التطورات التكنولوجية والمتغيرات العالمية ، لتطوير العملية التعليمية والتأقلم مع كافة الظروف التي تفرض علينا.
وعبر رئيس الجامعة عن بالغ شكره وتقديره واعتزازه بكافة كوادر الجامعة على جهودهم التي بذلوها قبل وإثناء احتفالات التخريج والتي تكللت بحفل متميز يليق بجامعة البلقاء وخريجينا.
كما قدم رئيس الجامعة شكره لكافة المؤسسات والأجهزة الرسمية على تعاونهم لإنجاح احتفالات الجامعة بتخريج فوجها الثالث والعشرين داعياً الله ان يحفظ الله ويديم نعمة الأمن والاستقرار والنماء في ظل قائدنا المفدى جلالة الملك عبد الله الثاني المعظم .
بدورهم عبر الطلبة الخريجين عن سعادتهم في هذا اليوم الذي يرون فيه ثمار نجاحهم وتخرجهم، وسط فرحة عارمة من الأهل مقدمين شكرهم لإدارة الجامعة على العلوم والمعارف والمهارات التي استقوها طيلة فترة دراستهم الجامعية .
وفي ختام الحفل ،والذي شاركت فيها موسيقات القوات المسلحة بمعزوفات وطنية ،سلم الدكتور العجلوني الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم (614) خريج وخريجة .
ومن الجدير بالذكر أن احتفالات الجامعة بتخريج الفوج الثالث والعشرون من مختلف التخصصات والدرجات العلمية امتدت على مدار عشرة ايام كان ختامها تخريج كلية الدراسات العليا وكلية الطب ، حيث بلغ عدد الخريجين للعام الجامعي 2022/2023م (16500) طالباً وطالبة من مختلف التخصصات والدرجات العلمية.

شريط الأخبار انتخابات الاردنية فيديو يشين بالاداب .. والاول في سجن ماركا .. والرئيس يتحدث عن ضربة شمس ..!! الخدمات الطبية: لن نستقبل أي بطاقة تأمين صحي منتهية الصلاحية الزعبي: اسرائيل عاقبت الاردن من موقفه تجاه عزة وخفضت الاتفاقية المائية الى 6 شهور .. والحل تحلية ماء البحر لنخرج من التبعية. "الضمان الاجتماعي": لا وجود لما يسمى بيع الراتب التقاعدي ونقل الاشتراكات من مؤمن عليه لآخر الملخص اليومي لحركة تداول الاسهم في بورصة عمان لجلسة اليوم الاربعاء .. تفاصيل أخطر 5 أسئلة عن "لوتو الأردن" يفجرها النائب مشوقة أمام الوزيرة وفاء بني مصطفى بنك ABC في الأردن يفتتح فرعه الجديد المُحدَّث في الزرقاء جندي إسرائيلي يحرق نسخة من القرآن الكريم ومسجدا في قطاع غزة عملية نوعية في "الاستقلال": طبيب يستبدل الشريان الأبهر لمريض بأنسجة قلب البقر .. شاهد الفيديو مندوب دائرة الأراضي يحرج مركز الخدمات الحكومية الشامل في قصر العدل بحث التعاون المشترك بين عمان الاهلية ومؤسساتالتعليم العالي الإماراتية ارتفاع صادرات قطاع الصناعات العلاجية إلى 228 مليون دينار وفيات الأردن اليوم الأربعاء 22/5/2024 أراضي شركة عقارية تتحول للورثة والمساهمون يصرخون أعيدوا الأراضي من ورثة عضو المجلس 7 إصابات بتدهور مركبة على الطريق الصحراوي ألف جندي يشاركون في «عملية واسعة» في جنين... والرئاسة الفلسطينية تتهم إسرائيل بشن «حرب إبادة واضحة» 3 أميركيين متورطون في انقلاب الكونغو... من هم؟ الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن عقد البرنامج التدريبي الرابع المعنون: " إدارة عقود تأمينات الطيران، حوادثه ومطالبات الطرف الثالث" نتائج إنتخابات إتحاد طلبة الجامعة الأردنية .. (أسماء) ما المقصود بنظرية مارادونا لأسعار الفائدة؟ وهل يلجأ إليها الفيدرالي؟