المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية بحفل واحد بالبترا

المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية بحفل واحد بالبترا
أخبار البلد -   أخبار البلد - تستضيف القرية الثقافية في البترا، الخميس، المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية بحفل واحد وحصري، ضمن "ليالي المدينة الوردية".

وتنظم الحفل جمعية أصدقاء مهرجانات الأردن، ضمن سلسلة من العروض الثقافية والموسيقية في القرية الثقافية – البترا مقدمة لهذا العام فرصة للتلاقي والتواصل بين السياح المحليين والقادمين من كافة أرجاء العالم.

المايسترو جويدو ديتيرين وأوركسترا البوب الأوروبية هي فرقة موسيقية معاصرة بقيادة عازف الكمان المنفرد والملحن جويدو ديتيرين، بمصاحبة المغنية ويندي كوكلكورين ومغنين الأوبرا "تينورز" الهولنديين، وتقدم موسيقى البوب والكلاسيكية ممزوجة لتشكل نمط موسيقي متناغم وجديد.

وأعاد جويدو تصميم الألحان المعروفة ويقدمها مع أوركسترا البوب الأوروبية تحمل الجمهور في رحلة موسيقية كاملة.

وجويدو ديتيرين هو قائد أوركسترا وعازف كمان منفرد وموزع وملحن، نشأ في عائلة موسيقية في ليمبورغ، هولندا، انتشر اسمه كقائد للحفلات الموسيقية وعازف منفرد لمختلف الأوركسترا، وقام بجولات موسيقية في أوروبا وأميركا الشمالية.

جنبا إلى جنب مع الأوركسترا الأوروبية، قدم المايسترو جويدو وفريقه عروضاً في حفلات موسيقية في جميع أنحاء العالم، وعزفوا في برامج تلفزيونية دولية، وسجلوا وأصدروا العديد من الألبومات، وأنتجوا عروضا تلفزيونية خاصة كبيرة وعزفوا على الهواء مباشرة لجمهور كبير.

وتعاون جويدو أيضا كمدير موسيقي مع فنانين عالميين مثل ليونيل ريتشي وسيمبلي ريد وديانا روس وأندريا بوتشيلي وماركو بورساتو وأنوك ودي جي أفرو جاك وغيرهم الكثير.

أوركسترا البوب الأوروبية هي أوركسترا بوب محترفة وحيوية، تتكون من فرقة بوب وأوركسترا كلاسيكية في آن واحد، يتيح هذا المزيج الفريد للأوركسترا النابضة بالحياة بعزف أي نوع موسيقي تقريبا التقريب بين موسيقى البوب والكلاسيك.

وتتوفر التذاكر على الموقع الإلكتروني Sajilni.comونقطة بيع في صويفية.

 
شريط الأخبار البنك المركزي: 63% من عدد القروض الممنوحة لا تتأثر بتغيرات أسعار الفوائد ما حكم إطلاق النار في المناسبات؟ الإفتاء الأردنية توضح وفاة الفنان الأردني روحي شاهين وفاة ثلاثيني بحادث مروري على طريق المشارع أمانة عمان الكبرى تنذر موظفين بالفصل الأمانة تطرح عطاء مشروع عمان مدينة ذكية الحزمة الأولى ماذا تعرف عن مشروع "فوغو" الياباني لإقامة دولة يهودية استقالة جمال الصرايرة من مجلس إدارة جامعة البتراء ترامب: خطاب بايدن سيئ للغاية وكامالا هاريس يسارية متطرفة معتوهة ستدمر بلادنا أمانة عمان تنذر موظفين بالفصل - أسماء توثيق استهداف قوات إسرائيلية لضابط جمارك فلسطيني في طوباس وفايات الأردن اليوم الخميس 25/7/2024 طقس صيفي حتى السبت وحار الأحد مستويات اقتراض قياسية للأردنيين من البنوك في 2023 10 أحزاب ستتجاوز "العتبة" في الانتخابات النيابية المقبلة إيقاد شعلة نسخة تضامنية مع الفلسطينيين لمهرجان جرش المستقلة للانتخاب: بدء مرحلة الترشح للانتخابات النيابية الأربعاء المقبل الاتحاد الأردني لشركات التأمين يعلن عن موعد عقد البرنامج التدريبي التاسع بعنوان:" تأمينات الحياة" بيان من السفارة الأردنية في القاهرة من مسافة مترين.. فيديو متداول لاغتيال أحد عناصر الضابطة الجمركية في مدينة طوباس بالضفة الغربية