الغذاء والدواء: جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب مسعرة

الغذاء والدواء: جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب مسعرة
أخبار البلد -   أخبار البلد - استكملت المؤسسة العامة للغذاء والدواء، عملية تسعير جميع أجهزة تنظيم ضربات القلب وملحقاتها المتداولة في المملكة، وعددها 42 جهازا، مما يجعل الأردن سباقا في هذا المجال على مستوى المنطقة.
 

وقال مدير عام المؤسسة الدكتور نزار مهيدات، إنه ستتم المباشرة بتطبيق الأسعار الصادرة عن المؤسسة اعتبارا من تاريخه، وستتابع المؤسسة الالتزام بها ومراجعتها دوريا، لافتا إلى أن الأجهزة وملحقاتها التي ستقدم تباعا للتسجيل لدى المؤسسة ستخضع للتسعير وفق ذات الآلية المعتمدة والواضحة، والتي تتضمن تحديد بدل الكلف المترتبة على استيراد هذه المستلزمات، وتحديد هامش بدل أرباح مع سقوف سعرية تضمن عدم المغالاة في الأسعار.

وأكد مهيدات، أن عملية التسعير جاءت بناء على استحداث المؤسسة لأسس تسعير منظمات كهرباء القلب والملحقات الخاصة بها، التي نُشرت أخيرا في الجريدة الرسمية لضمان توافر المستلزمات الطبية ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة، وتخفيف الأعباء المالية عن المرضى والحد من التفاوت في الأسعار المقدمة من قبل الشركات الموردة لهذه المستلزمات.

وأضاف، أن تسعير المستلزمات الطبية يدعم بشكل فاعل تعزيز مكانة الأردن على خارطة السياحة العلاجية على مستوى المنطقة، ويجعل أسعار أجهزة تنظيم ضربات القلب تشجيعية ومناسبة مقارنة بالدول المحيطة من حيث الجودة والكلفة، ما يسهم في تعزيز تنافسية القطاع الصحي.

شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة