الماضي لعشيرة العضايلة: "جئناكم بدية الكرام للصفح عن كُلاب"

الماضي لعشيرة العضايلة: جئناكم بدية الكرام للصفح عن كُلاب
أخبار البلد -   أخبار البلد - توجّهت جاهة ممثلة بالشيخ العين طلال صيتان الماضي وعدد من شيوخ ووجهاء الأردن إلى ديوان عشيرة العضايلة في محافظة الكرك، على خلفية المتعلقة بالصحفي عمر كلاب، وما قاله في حق أمين عام حزب جبهة العمل الإسلامي، مراد العضايلة.

 

 

وقال الماضي الذي ترأس الجاهة الكريمة إن ما تحدث به كُلاب خلال لقاء تلفزيوني لم يكن ينوي الإساءة لأي عشيرة في الأردن.

وأضاف الماضي مخاطبًا عشيرة العضايلة: "جئناكم ونعلم أن الخطأ قد حصل.. وجئناكم بدية من الكرام.. ودية الكرام هي الإعتذار.. جئنا معتذرين لكرامتكم وكرامة لأهل الكرك".

وتحدث عن عشيرة العضايلة اللواء المتقاعد فلاح عودة العضايلة، مرحبًا بالجاهة الكريمة في محافظة الكرك ومضارب عشيرة العضايلة، التي قدمت شهداءً دفاعًا عن الأردن وفلسطين.

وأكد العضايلة أن العشائر الأردنية الركيزة والمنظومة التي يرتكز عليها المجتمع والوطن.

وكان قد توجهت جاهة قبل أيام إلى ديوان عشيرة الفريحات في لواء كفرنجة في محافظة عجلون، وذلك على خلفية ذات التصريحات بحق النائب ينال فريحات وعشيرة الفريحات.

 

 
 
Loaded:8.21%
 
 
Remaining Time6:02

 

Advertisements
 
Loaded:100.00%
 
Remaining Time0:44
partner logo
 
 
 

عن رؤيا الإخباري

موقع أخباري أردني تابع لقناة رؤيا الفضائية ينقل لكم الأخبار المحلية الأردنية وأخبار فلسطين وأبرز الأخبار العربية والدولية.

اتصل بنا

مكاتب رؤيا في عمّان، الأردن، أم الحيران، مبنى المدينة الاعلامية، شارع الصخرة المشرفة بجانب مبنى الاذاعة والتلفزيون
هاتف رقم:0096264206419
فاكس رقم:0096264206524
صندوق البريد: 961401 عمّان-الأردن 11196

تواصلوا معنا

  • تطبيق نبض
 
  • تطبيق نبض

 

 
شريط الأخبار نائب الملك يشدد على ضرورة الارتقاء بنوعية التعليم العالي ارتفاع سعر البنزين أوكتان (90) بنسبة 4% عالميا "اعتماد التعليم": لن يكون هناك برامج راكدة بالجامعات خلال 2-3 سنوات صالح العرموطي رئيسا لكتلة نواب "العمل الإسلامي" الأمن العام يوضح تفاصيل التعامل مع التجمع الاحتجاجي في البترا مكاتب استقدام الخادمات.. الوزير خالد البكار والخيارات المفتوحة في الامتحان الأول الأردن يعـزي إيـران بضحايا حادث انفجار منجم للفحم في إقليم خراسان من هو (فادي) الذي حملت صواريخ حزب الله اسمه؟ الحبس ل 4 أشخاص في الكرك خططوا لقتل مسؤولين مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات اللواء الركن الحنيطي: القوات المسلحة مستعدة لتنفيذ أي مهمة دفاعية لحماية حدود المملكة الأوراق المالية توافق على طلب تسجيل رفع رأس المال لـ شركة "المتحدة للتأمين" إصدار 326 ألف شهادة عدم محكومية إلكترونيا منذ بداية العام الحالي إلغاء الإجتماع غير العادي لشركة الأردن الدولية للتأمين بلاط العبدلي مول "مخلع"...! أقساط التأمين تبلغ 569 مليون دينار بارتفاع 10.3% حتى نهاية آب الماضي “التربية”: تفعيل أسس النجاح والرسوب بحق متجاوزي نسبة الغياب أسعار الخضراوات تغلي في الأسواق.. وأبو حماد يستثني البطاطا ويفرق بين شرق عمان وغربها لم يتم التخليص على أي سيارة كهربائية شملتها الضريبة حتى الآن المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تهريب بواسطة طائرات مسيرة