محافظة يخاطب من لم يحالفهم الحظ في الثانوية العامة

محافظة يخاطب من لم يحالفهم الحظ في الثانوية العامة
أخبار البلد -   أخبار البلد - هنأ وزير التربية والتعليم والتعليم العالي الدكتور عزمي محافظة، طلبة الناجحين في امتحان الثانوية العامة "التوجيهي"، متمنيا النجاح بالدورة القادمة لمن لم يحالفهم الحظ.

وقال محافظة، الأربعاء: "أبنائي وبناتي الطلبة الأعزاء،.. باسمي واسم الأسرة التَّربويَّة أقول، أما وقد جاء اليوم الذي انتظرتموه لقطف ثمار جدِّكم وجهدكم وسهركم الليالي في الدراسة والاستعداد لامتحانات التوجيهي، لزم علينا أن نقول هنيئًا لمن حقَّق النَّجاح وأن نبارك لهم ولأهلهم ولمعلميهم متمنين لهم مستقبلا زاهرًا حافلًا بالنَّجاحات".

وأضاف: "أمَّا الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الدورة فنقول لهم لا تهنوا ولا تحزنوا وتسلَّحوا بالأمل والعمل وسيكون النجاح حليفكم في الدورة القادمة بإذن الله".

ودعا محافظة "الجميع الحرص على أن تكون الفرحة بالنجاح بأمان وسلام بعيدًا عن أي مظاهر قد تؤدي بهذا الفرح إلى ترح.. ولتكن فرحتنا بمسؤولية ووعي".

وأعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم الأربعاء، نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة/ الامتحان العام 2023، حيث بلغت نسبة النجاح العامة في الامتحان 63.4%.



 

 

 

 
شريط الأخبار " الكواليت" لا تذهب لشراء الأضحية بمفردك اذا لم تكن صاحب خبرة وفاة 6 أردنيين كانوا يؤدون مناسك الحج إثر إصابتهم بضربة شمس الملك يهنئ بعيد الاضحى: كل عام وأنتم بخير بدء نفرة الحجاج من صعيد عرفات إلى مزدلفة الهيئة الخيرية:ثمن الأضحية بالأردن 218 دينارا وبالخارج 148 دعوة مزارعي الزيتون لاتخاذ إجراءات للحد من تأثير موجة الحر الأوقاف: لا وفيات بين الحجاج الأردنيين من بعثة الوزارة رأى صورة طليقته مع شخص فقتل ابنتهما ليغيظها الإعلان عن رقم صادم لأعداد الأطفال الذين يعانون من نقص الغذاء في غزة تحمل مواد غذائية وطحين.. وصول 45 شاحنة مساعدات إنسانية أردنية إلى غزة عشية عيد الأضحى كم المسافة التي يقطعها الحاج بالكيلومتر خلال اداء المناسك - خريطة مستجدات موجة الحر وارتفاع اخر على درجات الحرارة بهذا الموعد القسام تكشف عن كمين مركب برفح أوقع الجنود بين قتيل وجريح ارتفاع حصيلة شهداء غزة إلى 37,296 تفاعل كبير مع خطبة إمام الحرم بيوم عرفة ماذا دعا للفلسطينيين الملك يتبادل التهاني بحلول عيد الأضحى مع قادة البحرين وعمان والكويت هل يجوز الاشتراك في شاة واحدة للأضحية؟ الإفتاء تجيب تحذير امني الى اولياء الامور والاهالي بالاردن الولايات المتحدة تقترح على الجيش اللبناني حماية إسرائيل بيان صادر عن "أبو عبيدة" بتزامن مع يوم عرفة