هل ستعلن نتائج التوجيهي قبل الساعة الرابعة

هل ستعلن نتائج التوجيهي قبل الساعة الرابعة
أخبار البلد -  

أخبارالبلد- يترقب أردنيون نتائج الثانوية العامة، التوجيهي ، متوقعين اعلانها قبل الموعد المعلن عنه في تمام الساعة الرابعة مساء اليوم .
ويّشهد موقع التوجيهي http://www.tawjihi.jo/ اقبالا كبيرا رغم اغلاقه لحد هذه اللحظة .
وتلقت السوسنة اتصالات كثيرة مستفسرة عن موعد اعلان النتائج، فيما اكدت وزارة التربية والتعليم التزامها بالموعد المقرر وهو بعد الرابعة مساء اليوم .
وأعلنت وزارة التربية والتعليم، أنّ الوزير الدكتور عزمي محافظة، سيعقد مؤتمرًا صحفيًا مساء اليوم الأربعاء، الساعة السادسة، لإعلان نتائج امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة 2023، وذلك في مركز الملكة رانيا لتكنولوجيا التعليم والمعلومات.
وبحسب بيان لوزارة التربية والتعليم، السّبت الماضي، فإنّ نتائج المشتركين بالامتحان ستكون متاحة إلكترونيًا بدءًا من الساعة الرابعة من مساء اليوم الأربعاء على الموقع الخاص بالنتائج.
وكان أعلن الناطق باسم مديرية الأمن العام عامر السرطاوي، الثلاثاء، عن الإجراءات التي اتّخذتها المديريّة للتعامل مع المخالفات التي قد تنتج بالتزامن مع إعلان نتائج التوجيهي عصرَ الأربعاء. مشيرًا أنّه سيتم تسيير طائرات مسيّرة "درون" لرصد هذه المخالفات، داعيًا إلى الابتعاد عن التصرفات المخالفة للقانون كإطلاق الأعيرة النارية، والمواكب المعيقة للمرور والممارسات التي تشكل خطورة على مستخدمي الطريق.
وكان أكّد مدير الأمن العام اللواء الدكتور عبيد الله المعايطة، في وقتٍ سابق من مساء الإثنين، على ضرورة التكاتف المجتمعي للقضاء على كل المظاهر السلبية والتجاوزات التي تهدد أمن المجتمع وسلامة أفراده، ومن أهمّها ظاهرة إطلاق الأعيرة النارية في المناسبات. ووجّه اللواء المعايطة إلى تشديد الإجراءات الميدانية والعملياتية والاستخبارية وفق خطط مدروسة لمراقبة هذه الظاهرة التي تعد جريمة بحق المجتمع، وإلقاء القبض على مرتكبيها وتقديمهم للقضاء لينالوا عقابهم الرادع. وبيّن اللواء المعايطة أنّ الإجراءات المتخذة إضافة إلى انتشار الوعي المجتمعي، ساهما في الحدّ من هذه الظاهرة القاتلة التي تتسبب بإصابات ووفي


 
شريط الأخبار ارتفاع طفيف على درجات الحرارة... حال الطقس ليوم الجمعة بعد تعريتهم... على الفلسطينين المعتقلين التصرف بهذا الشكل حتى يحصلوا على الطعام! الحوثيون يحذّرون من «سلاح ردع جديد»: نتمنى ألا نضطر لاستخدامه الملك يتلقى اتصالا من بايدن ويدعو لوقف فوري لإطلاق النار بغزة وحماية المدنيين اسرائيل تعترف بأنها أصبحت منبوذة بعد 7 أكتوبر الإدارة الأمريكية صبرها نفذ من نتنياهو الذي يخلق أزمة لإنقاذ نفسه إصابات بقصف إسرائيلي استهدف محيط مستشفى بدير البلح- (فيديو) جنود جيش الاحتلال يرون الويل في غزة... ارتفاع حصيلة قتلاهم إلى 92 منذ بداية الحرب البرية عمى كلي وجزئي وإصابات خطيرة بعيون جنود إسرائيليين كتائب القسّام تعلن تدمير 135 آلية إسرائيلية وتقتل عدد من الجنود مقتل نجل رئيس أركان الجيش الإسرائيلي السابق غادي آيزنكوت في معارك قطاع غزة ترتيبات لإدخال مساعدات برية من الأردن إلى غزة نتنياهو يتوعد بتحويل بيروت إلى غزة وجنوب لبنان إلى خانيونس إجلاء 37 أردنيا من غزة إلى العقبة سر المادة 99 التي يتيح استخدامها وقف العدوان على غزة لبنان: المقاومة تمطر تجمعات جنود الاحتلال بالنيران.. وتزف 3 شهداء إسرائيل تصعّد غارات “الأحزمة النارية” وتحكم على سكان شمال غزة بالإعدام 17 ألف شهيد في غزة وأكثر من 60 يوم من الإعدام القسري... من هي اسرائيل التي لا تهتم للعالم؟- (فيديو) النزاهة والفساد توقف موظفًا في البشير .. تفاصيل الملك يحذر خلال اتصال مع رئيس الحكومة الإسبانية من خطورة تدهور الوضع الإنساني في غزة